وفاة الفنانة دلال عبد العزيز عن عمر 61 عاماً

أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، ابنة الفنانة دلال عبدالعزيز وفاتها عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض. بعد صراع طويل مع مرض كورونا وآثاره الجانبية على الرئتين ، وقال على حسابه في “فيسبوك”: “أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون.. “.

وكتب حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم،  “والله ما قادر أكتب ولا مصدق. توفيت الى رحمة الله- تعالى- حماتي وأمي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، أطيب خلق الله، عمري ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتي، ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض في الآخرة”. وتابع “عايز أقولك إنك هتلاقي مفاجأة حلوة مستنياكي، هتلاقي حبيب عمرك اللي طول الوقت بتسألي عليه، هتوحشينا قوي يا أمي، ربنا يجمعنا مع بعض في الآخرة”.

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، وكانت تعاني من تليف في الرئة إثر إصابتها بفيروس كورونا، كما تعاني من مضاعفات ما بعد كورونا، وحالتها خاصة جدا ولا تحدث كثيرا مع مصابي الفيروس. وكان زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، قد  توفي متأثرا بتداعيات الإصابة بفيروس كورونا أيضاً ، عن عمر ناهز 84 عاما، في شهر مايو الماضي.

موقع السينما المصرية سوف يصدر فيديو هذا الاسبوع يشمل السيرة الذاتية للفنانة دلال عبد العزيز واهم اعمالها في السينما والدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *