فتاة تعرضت للتحرش إلى سهر الصايغ: تخلصت من الخوف بسبب المسلسل

استطاع مسلسل “الطاووس” الذي يدافع عن المرأة ويناقش قضاياها، ويرفع شعار المرأة خط أحمر، خاصة فيما يخص قضايا التحرش وخلافه، أن ينجي ثماره على أرض الواقع، حيث تلقت الفنانة سهر الصايغ رسالة من فتاة تعرضت للتحرش، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “إنستغرام”.

وقالت الفتاة في رسالتها، إنها تعرضت للتحرش في نهار رمضان، وأثناء سيرها في أحد الشوارع فوجئت بأحد الأشخاص يقترب منها، وأكدت أنها حرصت على أن تأخذ حقها بمساعدة عدد من الأشخاص، مشيرة إلى أن مسلسل “الطاووس”، كان سببًا في أن تتخلص من خوفها.

وأعادت “سهر” نشر رسالة الفتاة وعلقت: “تحية لكل واحدة مسكتتش (الطاووس)”.

وتخوض سهر الصايغ الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “الطاووس”، الذي يعرض عبر العديد من شاشات القنوات الفضائية، وتجسد من خلاله دور فتاة تعرضت للاغتصاب من قبل بعض الشباب أبناء أصحاب النفوذ والسلطة، وتسعى طيلة الحلقات لأخذ حقها من مغتصبيها عن طريق القانون.

مسلسل “الطاووس” بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، خالد عليش، يوسف الأسدي، حليم، مها نصار، فرح الزاهد، دانا حمدان، عابد عناني، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر: مجلة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *