وفاء عامر: لم استأجر بلطجية للاعتداء على ريهام حجاج

قدمت الفنانة وفاء عامر بلاغا عاجلا إلى النائب العام المصري، ضد صاحب قناة على موقع اليوتيوب زعم أنها استأجرت عددا من البلطجية للاعتداء على الفنانة ريهام حجاج، على خلفية الصراع بين الأخيرة وبين النجمة آيتن عامر شقيقة الأولى في كواليس مسلسل “وكل ما نفترق”.

وكشفت وفاء عامر عن تخوفها من استغلال الفيديو المتداول للتغطية على اعتداء يطالها أو يطال شقيقتها الفنانة آيتن عامر، مؤكدة عدم صحة الواقعة الواردة داخل الفيديو والخاصة بحدوث اشتباك داخل الفيلا الخاصة بريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أيام قليلة.

يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي شهدت معركة الكترونية بين ريهام حجاج وآيتن عامر، بعد تلميح الأخيرة لتدخل حجاج بحذف مشاهدها داخل المسلسل وتسريب اتهامات تسيء إلى سمعتها الفنية ومنها افتعال الأزمات داخل موقع التصوير.

وتراجعت آيتن عن تنفيذ تهديدها بفضح ما حدث بينها وبين النجمة ريهام حجاج في كواليس مسلسل “وكل ما نفترق” الذي يعرض حاليا في موسم دراما رمضان 2021، مؤكدة أن التلاسن بينهن توقف وقالت إنها ترفض استخدام البعض للأزمة لتصفية الحسابات.

وكتبت آيتن عامر عبر حسابها على موقع الفيس بوك: يا جماعة محدش يعملى منشن تاني في أي حاجة تخص الشغلانة دى من فضلكوا.. مش عايزة أفتح الموضوع ده تاني.

وأضافت: اللي عايز يصفي حساباته مع حد يروح يصفيها.. كل واحد موقفه اتعرف واتكشف والحقايق كلها بانت.. مش مسموح لأى حد أيا كان مين هو يطلب منى حاجة مش من حقه.. وكل واحد يشيل شيلته ويتحمل نتيجة كلامه ووعوده.

المصدر: سيدتي اخبار المشاهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *