من هي الاعلامية سارة مراد؟

استعان الفنان رامز جلال بالإعلامية سارة مراد لاستدراج ضيوفه في المقلب الجديد ببرنامج “رامز عقله طار”. وبعد أن يجري الضيف جولة في مدينة الملاهي بصحبة الفنان السعودي حسن العسيري تأتي مهمة سارة في توجيه مجموعة من الأسئلة للضيف ثم إقناع الضيف بتجربة مركبة جديدة في الملاهي وإجراء قرعة لإختيار 5 أشخاص من الجمهور يخوضون التجربة بصحبته وبعدها يبدأ المقلب وترتفع المركبة في الهواء ثم تتوقف فجأة.

سارة مراد حاصلة على بكالوريوس في تصميم الجرافيك عام 2009 من كلية دار الحكمة بالسعودية ثم التحقت بمعهد Esmod وحصلت على شهادة إعداد الأزياء. شغلت منصب مدير فني في شركة “هافاس ورلد وايد ميدل إيست” في الفترة من 2010 حتى 2012. بدايتها كمذيعة كانت من خلال قناة “روتانا خليجية” فقدمت “فاشن تايم” لخبرتها في الأزياء وذلك عام 2013، لتصبح أول فتاة سعودية تُقدم برنامجاً عن الأزياء.

اختيرت سارة مراد كسفيرة لماركة Nuxe الفرنسية لمستحضرات التجميل.وشاركت في لجنة التحكيم لاكتشاف المواهب مع مجلة Vogue بنسختها الإيطالية في زيارتها للسعودية عام 2015. وانضمت لأسرة قناة MBC ومع بداية عام 2017 بدأت عملها في برنامج “صباح الخير يا عرب”

المصدر: في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *