كيم كارداشيان تنال سرّ العماد هي و أولادها في أرمينيا

نشرت كيم كارداشيان صور عبر وسائل التواصل الاجتماعي تُظهر انها تعمدت هي وثلاثة من أطفالها في أرمينيا. وقالت نجمة شاشات التلفزيون وزوجة كاني ويست في تغريدة نشرتها في ١٠ أكتوبر:” شكراً أرمينيا على هذه الرحلة التي لن تُنتسى. أنا مباركة لأنني تعمدت مع أولادي في كنيسة السيدة في إتشميادزين وهي من أبرز كنائس أرمينيا وتُعتبر بمثابة الفاتيكان للكنيسة الرسوليّة الأرمنيّة. بُنيّت الكنيسة في العام ٣٠٣.”

ومنذ اسبوعين، كرّس كانيي ويست نفسه لما يُعرف بموسيقى الغوسبل أو موسيقى الرب. وفي الواقع، فإن ألبومه المرتقب وفيلم وثائقي أعده يتمحوران حول عبادة وطقوس أيام الأحد. وأعلن كاني ويست، نجم الراب الأمريكي وزوج كيم كارداشيان الخبر عبر تويتر فهو قرر ان يُغيّر نمطه الفني. وأعلن انه يتخلى عن الموسيقى العلمانيّة ليكرس نفسه لموسيقى الرب.

وفهم متابعيه ومحبيه ان حياته كمغني تأخذ بعداً مختلفاً خاصةً بعد نشره فيديوهات “خدمة الأحد” عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث نرى المغني محاطاً بجوقة انجيليّة وفنانين آخرين.

ومن المتوقع أن يتوقف النجم عن اصدار أعمال سوى الأعمال الإنجيليّة. واعلنت زوجته كيم كارداشيان، في أغسطس الماضي، عن اصدار البومه الجديد بعنوان “يسوع هو الملك” ناشرةً اسماء أغاني الألبوم.

وكان من المتوقع إصدار الألبوم بعد الوثائقي “يسوع هو الملك” المنتظر في ٢٥ أكتوبر المقبل. ومن المتوقع أن يتعرف المعجبون أكثر من خلال هذا الوثائقي على “خدمة يوم الأحد” التي أطلقها النجم.

ويسلط الوثائقي الضوء على يوم الأحد والأغاني والترانيم التي حضرها ويست لهذه الغاية.

جوان جاموس – أليتيا لبنان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *