مسلسل فيلباغ البريطاني الكوميدي يتصدر جوائز إيمي 2019

تجمع ألمع نجوم الأعمال التلفزيونية لحضور حفل توزيع جوائز إيمي 2019 في دورته السنوية الحادية والسبعين في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا. وتصدر مسلسل “فليباغ” البريطاني الكوميدي فئة المسلسل الكوميدي في جوائز إيمي لهذا العام، التي تم إعلانها في حفل أقيم في لوس أنجليس بكاليفورنيا.

وحصل “فليباغ” على أربع جوائز في عدد من الفئات، من بينها أفضل مسلسل كوميدي، وأفضل سيناريو لمسلسل كوميدي، وأفضل ممثلة في دور بطولة لبطلته وكاتبته فيبي والر-بريدج.

وحصل مسلسل “لعبة العروش” على جائزتين، من بينهما أكبر جوائز الإيمي، وهي أفضل مسلسل طويل. أما الجائزة الثانية التي حصل عليها المسلسل فكانت جائزة أفضل ممثل مساعد، والتي فاز بها بيتر دينكليدج، عن أدائه لشخصية تيريون لانستر في المسلسل.

أقيم أمس، 22 سبتمبر 2019، حفل توزيع جوائز إيمي للأعمال التلفزيونية Emmy Awards في دورته الـ71، بولاية لوس أنجلوس الأمريكية. تعرف على الفائزين وأبرز ما حدث بالحفل أمس.

وحصلت الممثلة البريطانية جودي كومر على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، عن دورها في مسلسل “قتل إيف”.

وقالت والربريدج مازحة عند تسلمها جائزتها عن “فليباغ”، الذي كتبته وأدت دوره الرئيسي “إنه شيء رائع ومطمئن أن تصل امرأة منحرفة غاضبة مضطربة إلى جوائز إيمي”، في إشارة لبطلة مسلسلها.

وأضافت والر-بريدج أن احتمال الفوز بجائزة كان دافعا لها على الكتابة. وأضافت “أجد الكتابة أمرا عسيرا مؤلما، ولكنني أود أن أقول من أعماق قلبي إن سبب قيامي بالكتابة هو هذا”، مشيرة إلى تمثال الإيمي الذي تحمله في يدها.

المصدر MSN

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *