ريهام عبد الغفور: لهذا السبب لم يعجب الرجال بي

تحدثت الممثلة ريهام عبد الغفور عن أحب الأدوار التليفزيونية لها، الذي جعل الجهات المنتجة تنظر إليها بشكل مختلف. وقالت إن دورها في مسلسل “الريان”، كان نقلة كبيرة في حياتها لذلك هي تمتن للمخرجة شيرين عادل لاخيارها للمشاركة فيه. وأضافت خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم”، الذي يعرض على cbc، أنها تعلمت الكثير من يحيى الفخراني خلال العمل معه في مسرحية “الملك لير”، لأن في المشهد الأخير كان يحملها يوميا ويبكي حسب نص المسرحية.

ثم تطرقت للحديث عن وزنها وقتها خاصة وأنه ظل يحملها لمدة عامين، وقالت إنها كانت نحيفة للغاية وعند دخولها المرحلة الجامعية قررت أن تفعل أي شيء لكي يعجب بها أحد خاصة وأن صديقتها المقربة جذابة.

واستكملت حديثها بأنها كانت ترتدي أكثر من بنطلون لتظهر بجسد ممتلئ، ووالدها كان ينصحها بعدم فعل ذلك لأنها ستفقد وزنها أكثر بسبب التعرق. وكشفت أنها كانت تتناول مربى خرزة البقر لمدة شهرين حتى زادت 10 كيلو في شهرين فقط ولكنها تندم عليهم حاليا.

على جانب آخر تنتظر ريهام عرض فيلم “سوق الجمعة” من تأليف محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عمرو عبد الجليل، ونسرين أمين، وصبري فواز، ودلال عبد العزيز، ومحمد لطفي، ومحمود حجازي، وسلوى محمد علي، ومحمد عز.

ويكشف الفيلم الكثير عن كواليس الحياة داخل سوق الجمعة، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، ويلقى الضوء على حياة البائعين والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

 

في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *