هنا الزاهد تقتحم السينما “بفيلم عقدة الخواجة”

أكدت الفنانة هنا الزاهد، أن خطوة اقتحامها المجال السينمائي تأخرت لفترة، لأنها كانت تسعى أن تدخل عالم السينما من خلال أعمال فنية مميزة، وهو ما جعلها تصب تركيزها في الدراما خلال السنوات الماضية. وقالت “الزاهد” إنها كانت ترغب أن تكون أولى خطواتها السينمائية من خلال عمل مميز يتوفر فيه كل العناصر التي تؤهله للنجاح، كما أنها كانت تسعى لأن تكون “بطلة” في أول عمل لها أمام فنان له شعبية كبيرة ، وهو ما حققته فى فيلم “عقدة الخواجة ” الذي تواصل تصويره حاليًا.

ومن جهة أخرى تواصل هنا الزاهد تصوير احدث افلامها السينمائيه بعنوان “عقدة الخواجة” مع حسن الرداد ومن المقرر ان يتم عرضه فى موسم منتصف العام الدراسي . وشهدت كواليس التصوير العديد من المداعبات بين كل ابطال العمل وهو الامر الذى صنع اجواء من البهجة والسعادة بين كل فريق العمل اثناء التصوير .

 

وقد انتهى مخرج العمل من تصوير معظم مشاهده ويتبقى يوم تصوير واحد للانتهاء منه ثم يبدأ فى متابعه عمليات مونتاج ومكساج الفيلم ليكون جاهزا لعرضه فى السينمات .

“عقده الخواجه ” يشارك فى بطولته بجانب الرداد كل من بيومي فؤاد وحسن حسني وماجد المصرى و محمد لطفى و وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي ومن تاليف هشام ماجد وشيكو وانتاج احمد السبكي واخراج بيتر ميمي.

 

كلام الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *