غداً محاكمة زوج ماري مجدي الذي اعتدى عليها بالضرب

حددت محكمة الاستئناف بالقاهرة، غدًا الخميس، كأولى جلسات محاكمة المتهم بالتعدي على زوجته ماري مجدي بمنطقة الشرابية في القاهرة، بسبب خلافات أسرية نشبت بين المتهم وابنته، وتدخلت المجني عليها لفض الأمر، فتعدى عليها المتهم بالضرب مستخدما عصا خشبية “شومة” وسكين أبيض، محدثا بها عدة إصابات جسيمة  بجسدها ورأسها.

حصل القاهرة 24 على أمر إحالة وليد سعد أيوب، المتهم بالاعتداء على زوجته ماري مجدي، بالضرب، بشومة، وسكين محدثًا بها إصابات بالغة.

جاء في أمر إحالة الزوج إلى محكمة الأميرية جنح الشرابية، أنه في يوم 13 مايو لسنة 2022، بدائرة قسم الشرابية بمحافظة القاهرة، أقدم المتهم على ضرب المجني عليها وتدعى ماري مجدي ونيس عمدًا، وأحدث بها إصابات بالغة بجسدها ورأسها، والتي أعجزتها عن أشغالها الشخصية قرابة ال 20 يومًا، وكان ذلك باستخدام سلاح أبيض سكين، وعصا خشبية شومة.

كما جاء في أمر إحالة المتهم بالاعتداء على ماري مجدي، أنه أحرز سلاحا أبيض وأداة تستخدم في الاعتداء، على الأشخاص وهي سكين وعصا خشبية، دون أن يوجد لحملهما مسوغ قانوني، أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.


كانت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمرت بتقديم زوج المجني عليها ماري مجدي محبوسًا لمحاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامه بالتعدي على زوجته ضربًا، وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض سكين وأداة عصا خشبية، ولإحرازه السلاح الأبيض والأداة دون أن يوجد لحملهما أو إحرازهما مُسوِّغ أو مُبرّر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *