عارفة عبد الرسول: ربنا يرحمنا ونرجع لأيام المايوه زي زمان

تحدثت الفنانة عارفة عبد الرسول، عن الأزمة المثارة حاليا حول المايوه البوركيني، مشيرة إلى أنها لا تحب المحايلات وترى أن مظهر هذا المايوه سيء جدا. وقالت عارفة عبد الرسول في تصريحات لـ القاهرة 24: أنا جاية من جيل عارف إننا بنروح الحفلة بفستان سواريه وننزل الصبح بملابس، وبعد الظهر بملابس أخرى مختلفة.

وأضافت: مش بحب التحايلات البحر يعني مايوه بلا بوركيني بلا غديني، على أيامنا كنا بنلبس مايوه قطعة واحدة ما كانش فيه قطعتين كمان.. واللي كانت بتتكسف على أيامنا وتلبس جلابية كانت بتطلع من الميه ملزقة وجسمها باين.. ربنا يرحمنا برحمته ونرجع لأيام المايوه زي زمان واللي يزعل يتفلق.

وحول مشاركة عارفة عبد الرسول بـ فيلمي كيرة والجن والجواهرجي، قالت إنها تجسد دور والدة منى زكي في الجواهرجي وتظهر بشخصية شريرة وأنانية، لافتة إلى أنها قدمت هذه الشخصية في أعمالها من قبل. وعبرت عارفة عبد الرسول عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد هنيدي، مشيرة إلى أنها تعاونت معه أكثر من مرة في عمل فني.

وعن رأيها في الأعمال الرمضانية، قالت إن هناك أكثر من عمل فني نال إعجابها مثل مسلسل سوتس بالعربي ومسلسل بطلوع الروح، مستنكرة الانتقادات التي تعرض لها بطلوع الروح وقالت: لا أعرف هل المنتقدين ليه بيدافعوا عن الإرهابين- بمناسبة إيه زعلانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.