مادونا وصدمة المهبل: اغنية “أم الطبيعة”

ملكة البوب مادونا  ​​تقدم مشهدًا مزعجًا وقد يكون استفزازي. إنه مزعج. إنها مادونا بنسبة 100 بالمائة. تعاونت ملكة البوب ​​مع فنان NFT Beeple وقاموا معًا بإنشاء ثلاثة مقاطع فيديو غريبة لبيعها بالمزاد العلني للأعمال الخيرية. تقدم نفسها بصفتها أفاتارًا عارية ، تقوم بإخراج شجرة وفراشات ويرقات من مهبلها.

“Mother of Creation” هو اسم المشروع الفني الذي وضعته المغنية مادونا وفنان NFT Beeple معًا. كانت النتيجة ثلاثة مقاطع فيديو NFT للبالغين تُظهر مادونا على أنها صورة رمزية عارية تمامًا تلد الأشجار والفراشات واليرقات. وسيتم بيع مقاطع فيديو NFT بالمزاد لسبب انساني. ستفيد عائدات المبيعات ثلاث منظمات خيرية تركز على دعم النساء والأطفال في جميع أنحاء العالم.

نجمة البوب ​​تظهر المهبل عن قرب في مقطع الفيديو الأول نرى الصورة الرمزية لمادونا على أنها “أم الطبيعة”. مادونا مستلقية عارية ، على منضدة العمليات في بيئة معملية باردة ومعقمة. بينما يظهر مهبلها عن قرب ، ينمو غصن فجأة منه وينتشر في غضون بضع ثوانٍ إلى شجرة ضخمة ملونة. مادونا ترسم فارغة كصورة رمزية لسبب وجيه والفيديو الثاني بعنوان “أم التطور”.

مرة أخرى نرى الصورة الرمزية لمادونا العارية. لكن هذه المرة ، يجلس المغني (مرة أخرى ، ساقان متباعدتان) في مكان ما بعد المروع. يبدو العالم من حولها مدمرًا ، لكن مادونا تلد الفراشات. وكانت رسالة الفنانتين: “نستمر في الإنجاب مهما كان الدمار الذي يحدث ، ومهما كان القمع الذي نتعرض له”.

كما ظهرت في خلفية أغنية مادونا “Justify My Love” والموسيقى الأصلية لـ Igor Bardykin. الصورة الرمزية لمادونا المجردة تضغط على الشجرة والفراشات واليرقات من المهبل في المقطع الثالث والأخير ، بعنوان “أم التكنولوجيا” ، نرى الصورة الرمزية لمادونا عارية وهي جالسة في غابة جميلة مزدهرة. هذه المرة ، تقوم مادونا بإخراج مئويات صغيرة من مهبلها لتمثيل التكنولوجيا. “عندما قررت أنا ومايك العمل معًا في هذا المشروع قبل عام ، شعرت بسعادة غامرة لإتاحة الفرصة لي لمشاركة رؤيتي للعالم كأم وفنان بمنظور فريد من نوعه. لقد كانت رحلة رائعة ، تم القيام بها معًا على المستوى الفكري ، بناء فكرة لقصة عاطفية وخلق الفن “، تشرح مادونا على موقع المشروع الفني.

تفاعل معجبو مادونا معجبو مادونا متحمسون للمشروع الفني على Instagram. وكتب أحد المعجبين في مدح مادونا في التعليقات “أنت أعظم رمز حالم في كل العصور يا كوين”.  وأشاد معجب آخر: “لقد تأثرت وسعدت. لقد تأثرت وأعجبت. ملهم. هذا مثير للاهتمام! إضافة جديدة إلى جبل الأسباب التي تجعلك فنانتي المفضلة”. “إنها أم الإبداع وأنت تنحني بشكل أفضل وعلق آخر. NFT “رمز غير قابل للاستبدال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.