وفاة سمير صبري في الذكرى الأولى لرحيل سمير غانم

رحل صباح اليوم الجمعة الفنان سمير صبري عن عمر يناهز 85 عقب صراع ليس بطويل مع المرض، عن عمر ناهز الـ 85 عامًا.. واضعًا كلمة النهاية لمسيرة فنية وإعلامية إستثنائية للغاية  قدم خلالها عشرات الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون وعانى سمير صبري من مشكلات في القلب أدت الى دخوله المستشفى عدة مرات في الأشهر الأخيرة.

سمير صبري من مواليد الاسكندرية عام 1936، متعدد المواهب إذ مثّل في السينما والتلفزيون والمسرح. كما كان مذيعاً في الرادبو في بداية حياته، ثم أصبح مذيعا تلفزيونيا لامعا وقدم أحد أشهر برامج التلفزيون المصري في سبعينات القرن الماضي بعنوان “النادي الدولي”.

وقدّم خلال مسيرته الفنية الطويلة الممتدة على أكثر من نصف قرن، ما يزيد عن مئتي عمل بين السينما والمسرح والتلفزيون، تعاون فيها مع كبار الأسماء الفنية عادل إمام ونور الشريف وفؤاد المهندس وغيرهم من كبار الممثلين. ومن أبرز أعماله السينمائية فيلم “البحث عن فضيحة” سنة 1973 مع الفنان عادل إمام ومسلسل قضية رأي عام مع الفنانة يسرا عام 2006.

وكان آخر ظهور له على الشاشة عبر مسلسل “فلانتينو” مع عادل إمام خلال موسم رمضان 2020. كما شارك في الأعوام القليلة الماضية في أفلام عدة من آخرها “2 طلعت حرب” و”ديدو” و”المشخصاتي الجزء الثاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.