سقوط صندوق العاب الملاهي في شبين القناطر واصابات بالغة

اصيبت 3 فيتات وشاب أثر سقوط صندوق من لعبة الساقية بملاهي فى شبين القناطر، أثناء الاحتفال بعيد الفطر. حيث انه أثناء استقلال الفتيات الثلاثة الساقية سقط الصندوق على رأس الشاب ما أدى إلى إصابتهن وإصابة الشاب بإصابات بالغة. وطالب الأهالي بسرعة تدخل المسئولين للحصول على حق أبناءهم المصابين من جراء الحادث، مطالبين ايضاً بوضع رقابة على تلك الملاهى التي تدار بدون تراخيص أو رقابة من المسئولين.

محمود عزت، والد إحدى الفتيات وتدعى “سندس” 16 عاما، قال إن ابنته كانت تركب فى صندوق الساقية وإنها لاحظت أن العربة كانت تهتز قبل أن يتم تدويرها وترتفع لأعلى وطلبت من عامل الساقية أن يتوقف إلا إنه لم يلتفت إليها وكانت صرخات الأطفال والأولاد تعلوا كلما تم زيادة سرعتها وفجأة انفصل الصندوق من الساقية بالبنات وسقط على الأرض ليسقط على شاب يدعى “عمر ع ا” 38 عاما ليصيب الجميع بإصابات بالغة.

وأضاف عزت أن ابنته أصيبت بغيبوبة وجرح قطعى فى الرأس وتم نقلها للمستشفى وفاقت بعد فترة طويلة وتم علاجها بينما لازال هناك مصابين أخرين بالمستشفى وهما “دينا ح م” و”حنين أ ف”، وأخطر الإصابات هو الشاب الذى سقط فوقه الصندوق حيث أصيب بكسر فى العمود الفقرى.

المصدر: الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.