جو بايدن : أسوأ رئيس على الاطلاق في تاريخ أمريكا

بدأوا يطلقون عليه الدمية ويتساءلون من هو الذي يحرك هذه الدمية وكتب موقع sciencefiles.org بلا تردد “الولايات المتحدة يحكمها رجل عجوز مجنون” واتهم الموقع الرئيس الامريكي بانه حول امريكا التى كانت تتحكم في امدادات الطاقة .. اصبحت الطاقة هي التى تتحكم بها بعد الارتفاع الجنوني لاسعار النفط بل ويعتبر بايدن مسئول عن فوضى المهاجرين القادمين من المكسيك جنوب البلاد.

واكبر صدمة للشعب الامريكي هو انه حول التطعيم ضد فيروس كورونا كوفيد الى تطعيم الزامي واجباري لكل الموظفين الفيدراليين وبعد حدوث اثار جانبية لبعض الاشخاص ترك عشرات الالاف في امريكا وظائفهم واغلقت بعض المستشفيات اقسام بالكامل بسبب نقص الموظفين والممرضين الذين استقالوا.

وفي استطلاع راي أجرته ABCnews و Washington Postهناك 42٪ من الامريكيين سيتخلون عن وظائفهم إذا كان التطعيم ضد فيروس كورونا شرطًا أساسيًا للاستمرار في وظيفتهم.

وفي استطلاع رأي اخر أجراه  Zogbyلتقييم اداء بايدن حصل بايدين على 36٪ فقط تقييمًا إيجابيًا لعمله (15٪ جيد جدًا ، 21٪ جيد) بينما صنف 61٪ أداءه على أنه سيئ ( 19٪ سيئ 42٪ سيئ للغاية). وتوصل استطلاع أجرته مجموعة ترافالغار، إلى نتيجة مماثلة. عند سؤالهم عما إذا كانوا يوافقون على الطريقة التي يؤدي بها جو بايدن وظيفته ، قال 58.4٪ من المستوجبين إنهم لايوافقون ، بينما وافق 39.2٪.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.