امريكا اول من اخترعت “التليفزيون” وروزفلت اول رئيس امريكي يظهر فيه

في الوقت الحاضر ، يمكنك العثور على تلفزيون في كل منزل. تقدمت التكنولوجيا حتى الآن بحيث أصبح لدينا الآن خيارات باستخدام الريموت كنترول. حتى لو كانت هناك علامات تجارية مختلفة تقدم اليوم تصميمات تلفزيونية مختلفة ، فهي ليست المخترعين الأصليين.

تم اختراع أول جهاز تلفزيون كهربائي في عام 1927 وجعل من الممكن نقل الإشارات عبر مسافات طويلة. يعتبر المخترع الأمريكي Philo Taylor Farnsworth مخترع التلفزيون الإلكتروني عندما كان عمره 21 عامًا فقط.  وهناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا قبله بفترة طويلة. ويقترح بعض الناشرين أن جون لوجي برايد هو الرجل الذي يقف وراء اختراع التليفزيون ، بينما يقول آخرون إنه كان فيلو فارنسورث.

ومع ذلك ، تظهر الأبحاث أن المهندس الاسكتلندي لوجي بيرد كان من أوائل الذين ابتكروا فكرة التلفزيون. فركز اختراعه على نقل الصور والأشياء المتحركة. ومن ثم كانت أجهزة التلفزيون التي اقترحها ميكانيكية واستخدمت الكثير من الدوران لمسح الصور ضوئيًا. كان تصميم Logie Braid يحتوي على العديد من الفجوات ويقدم فقط صورًا بالأبيض والأسود. لذلك كانت المرة الأولى التي ظهر فيها شيء ما على جهاز التلفزيون في 26 يناير 1926 ، عندما أظهر Loige Braid اختراعه للجمهور.

وتم تسمية Philo Fansworth على أنه المخترع الحقيقي لجهاز التلفزيون الحديث. حيث نشأ هذا الفتى في مزرعة امريكية في منزل بلا تلفزيون ولا حتى كهرباء. وعندما كان مراهقًا ، بدأ بحثه على التلفزيون ووجد أن الأجهزة الكهربائية تمسح الصور ضوئيًا بشكل أسرع من الأجهزة الميكانيكية. بناءً على هذه الحقيقة ، وضع مخططًا لجهاز التلفزيون الإلكتروني في عام 1922 واقترح شراكة مع جورج إيفرسون للمساعدة في تحقيق حلمه في اختراع التلفزيون الكهربائي. وواصل Farnsworth العمل على نظامه ، موضحًا أنه يمكن طرحه في عام 1928

متى بدأ البث التلفزيوني الأول؟ أول بث تليفزيوني كان من أمريكا في الثلاثينيات. اسم أول محطة تلفزيونية كان W3XK وتم بثها على الهواء في 2 يوليو 1928. وكان روزفلت أول رئيس أمريكي يظهر على شاشة التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.