سميحة ايوب تصف مهرجان الجونة بانه مهرجان التشليح

انتقدت الفنانة سميحة أيوب، مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، وإطلالات بعض الفنانات الجريئة، وعن سؤالها في إحدي اللقاءات الصحفية، عما تم دعوتها لحضور المهرجان أم لا، قالت منفعلة: “متكلمنيش عن الجونة، لا أعرفها، ولا أحبها، ولا شوفتها، ولا السيستم بتاعها يعجبني”.

وحول عدم دعوتها لحضور المهرجان، قالت الفنانة القديرة:”دة شكل يدعي للمهرجان؟”. وتساءلت باستنكار: “هو اللي بيتم دعوته لمسرح الجونة ذو قيمة؟ صحيح في قمم كانت حاضرة في المهرجان، لكن السواد الأعظم، معظمهم فنانين وناس منعرفهمش”.

وبسؤالها عن إطلالات النجمات في المهرجان الجونة، أجابت: «ده مهرجان التشليح والعري، ويتباروا إنهم يعروا جسمهم، حقيقي أنا مكسوفة ليهم، لكن في نفس الوقت، في فنانات كانوا محترمين نفسهم». واعتبرت سميحة أيوب أن كل إنسان يمتلك «الحياء» الكافي لردعه عن الظهور بطريقة غير لائقة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سميحة أيوب، كان مشاركتها في مسلسل الطاووس الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي. المسلسل من بطولة جمال سليمان، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

المصري اليوم لايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *