بسمة وهبة عايزة ترجع للحجاب ومش عاجبها فساتين الجونة

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن أنها تتمنى العودة لارتداء الحجاب مجدداً وذلك ضمن لقاء صحفي لها على هامش مهرجان أوسكار العرب الذي انطلق أمس.وردت بسمة وهبة على سؤال وجه لها من أحد المذيعين قائلة: “نفسك تتحجبي مرة ثانية”، لترد بسمة وهبة قائلة: “طبعاً جسمي قشعر”.

وعبرت بسمة وهبة عن رفضها ارتداء ما وصفته بالملابس العارية في المهرجانات أثناء تمثيل دولة: “مينفعش أكون بمثل بلدي وأروح بعري، أنا ضد ده ، مع احترامي الكامل لكل واحد بيلبس اللي يلبسه هو حر”

ولم يكن هذا هو التصريح الأول للإعلامية بسمة وهبة الذي تعلن فيه عن أمنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مجدداً، فقد كشفت من قبل عن امنيتها قائلة: “ربنا يرزقني بيه، وبعاكس كل واحدة لابسة الحجاب”. وتابعت بسمة وهبة: “ربنا يرزقني بيه مرة ثانية، كل محجبة بقابلها ببوسها وأثولها قمر وأعاكسها واتغزل في شياكتها، طعم الحجاب لأنها قدرت تكمل طاعة أنا مقدرتش أكملها”.

وأضافت: “غيرانة ونفسي أعمل زيها، وربنا يكرمني”، موضحة أنها ضد خلع الحجاب. ولفتت بسمة وهبة قائلة: “أنا ضد خلع الحجاب، وضد كل اللي يلبسوه ويخلعوا ويظنوا أنه مش فرص، لا دا فرض، الحجاب فرض وعاوزة شيخ أزهري يرد عليا”.

وعلق بعض المتابعين على فيديو بسمة وهبة وأبدى بعضهم تعجبه من تصريحاتها عن الحجاب وامنيتها العودة إلى ارتداء الحجاب مرة أخرى وعدم قيامها بذلك. وتساءل عدد من المتابعين عن السبب الذي يمنعها من ارتداء الحجاب مرة أخرى طالما تتمنى ذلك.

وفي سياق أخر، اضطرت الإعلامية بسمة وهبة لإنهاء حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجها “90 دقيقة” الذي يعرض عبر شاشة قناة “المحور” مبكرا بسبب شعورها بالتعب المفاجئ. شعرت بإعياء خلال تقديمها لبرنامجها علي قناة المحور الا انها صممت علي التحامل واضطرت الي انهاء الحلقه قبل موعدها بثلث ساعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *