أحمد صلاح حسني: اتقالي هتفشل كتير أوي

قال الفنان أحمد صلاح حسني أنه مر بظروف صعبة كثيرة في حياته، لذا ما قد يقال من اتهامات حول دخوله مجال التمثيل بالواسطة لقرابته للفنان أمير كرارة، أمر لا يهمه.

وأوضح أحمد صلاح حسني خلال لقائه في برنامج “أسرار النجوم” من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة “نجوم F.M” أنه بدأ مشواره كلاعب كرة وسافر واحترف خارج مصر، وكان دائما يسمع جملة “هتفشل” موضحا أن هذه الكلمة تحفزه وتجعله يحول كل كلام يقال له إلى طاقة إيجابية، لدرجة أنه يبحث عن أشخاص ليقولوا له هذه الجملة.

وأكد أحمد صلاح حسني أنه وعلى الرغم من تقديمه للبطولة المطلقة في عدد من المسلسلات، لكنه لا يرفض أبدا الظهور ضيف شرف في أي عمل، المهم بالنسبة له الدور وما يضيفه له.

يشار إلى أن أحمد صلاح حسني شارك في رمضان 2020 في مسلسلي “هجمة مرتدة” مع أحمد عز وهند صبري، و”كوفيد 25″ مع يوسف الشريف وأيتن عامر.

فيما عرض له قبل شهر رمضان مسلسل “الدايرة” ثاني بطولاته التليفزيونية مع إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشا. تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.

في الفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *