شريف مدكور يعلن إصابته بالصفراء بعد شفائه من السرطان

أعلن الإعلامي شريف مدكور، تعرضه لأزمة صحية جديدة سوف يمكث بسببها في المنزل لمدة أسبوعين حتى التعافي. وكتب الإعلامي شريف مدكور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن إصابته بالصفراء كاتباً: “كنت خايف من كورونا جالي الصفراء الحمد لله راحة أسبوعين في السرير مع الكثير من العسل الأسود”.

وإصابة الإعلامي شريف مدكور بالصفراء تأتي بعد سلسلة من الأزمات الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة. وكان أعلن الإعلامي شريف مدكور في عام 2019 تفاصيل معاناته مع مرض جديد وهو إصابته بفيروس في الدم ليس له علاج، مشيراً إلى أنه يخضع إلى العلاج الكيماوي، الذي يعمل على تقليل مناعة الجسم بشكل عام، لذا نصحه الأطباء بتجنب السلام مع الأشخاص باليد أو القبلات منعاً لانتقال أي فيروس له، لكن للأسف كان يحرج كثيراً من تطبيق هذه النصائح خاصة عندما يجد الكثيرين متحمسين للسلام عليه ومنهم أطفال.

وأشار مدكور في ذلك الوقت أن الفيروس تسبب في ارتفاع في درجة حرارته لمدة شهر وصلت إلى 39، مشيراً إلى أن كشفه طبيعة مرضه الجديد لا يقصد به أن ينشر الخوف في من يعانون من السرطان ويأخذون جرعات كيماوي، لكن يرغب في نشر توعية بالأمر وضرورة أخذ الحذر.

وفي أبريل 2019 كان شريف مدكور قد كشف عن إصابته بمرض سرطان القولون، بعد خضوعه لعدة فحوصات طبية، وبعد إجرائه عملية جراحية لاستئصال الورم، خضع لجلسات العلاج الكيماوي والإشعاع.

وفي 2 يوليو 2019 أعلن الإعلامي شريف مدكور، عن إصابته بقطع في شبكية العين، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”، قائلا: “قطع في شبكية العين.. نعمة وفضل”.

كما نشر “مدكور” بث مباشر أثناء تواجده في إحدي العيادات الخاصة بالعيون، أثناء خضوعه لعملية الليزر لمعالجة القطع، موضحا السبب قائلا: “أنا وقعت وأخدت غرز، وواضح كد إن ده اتسببلي في قطع بسيط في الشبكية عندي، وهعمل العملية بالليزر”.

جدير بالذكر أن شريف مدكور يعتبر من أشهر مقدمي البرامج، وله عدد من البرامج الناجحة التي قدمها خلال مسيرته الإعلامية أبرزها: “شارع شريف”، “ساعة مع شريف”، وغيرها.

من ناحية أخرى، قدم شريف مدكور برنامج “حول الأرض في 30 يوم” في موسم رمضان الماضي على إذاعات راديو النيل، وتقوم فكرته على التعرف على معلومات عن الكواكب والنجوم والكرة الأرضية، ومدته 10 دقائق.

ليالينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *