إشاعة مغرضة لاحقت أحمد السقا في الساعات الماضية

أثار خبر وفاة احمد السقا، صدمة لدى جمهور النجم المصري وذلك بعدما تصدّر اسمه محرك البحث „غوغل” مع انتشار الاشاعات التي تبين لاحقا أنها غير صحيحة. السقا نفى الاشاعة بطريقة غير مباشرة، إذ قام بنشر فيديو عبر حسابه على انستغرام، لأحد الاعلانات الدعائية التي قام بتصويرها مؤخرًا.

نذكر أن السقا كان قد تعرض في الفترة الماضية لإصابة في قدمه خلال تواجده في المنزل ما اضطره الى الاعتذار عن حضور إحدى الحفلات. وكشف مدير أعماله عن الحالة الصحية للفنان المصري، وقال إن أحمد السقا اصطدمت قدمه بأحد الأبواب في شقته فأصيب إصابة بسيطة منعته من حضور الحفلة التي أقيمت بالأمس لصعوبة ارتدائه الحذاء جراء الإصابة، وحضر بدلاً عنه زوجته مها الصغير وابنه ياسين السقا.

نشير أن أحمد السقا شارك في رمضان 2021 بمسلسل „نسل الأغراب” شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

بصراحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *