هاني رمزي وتفاصيل فيلم 200 جنيه

يشارك عدد كبير من نجوم الفن في فيلم „200 جنيه“ الذي لم ينته تصويره بعد، وهو تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين. وكشف الفنان هاني رمزي في تصريحات لـ“الوطن“ عن تفاصيل فيلم 200 جنيه، الذي يشارك فيه وسط عدد كبير من النجوم، موضحا أنه انتهى من تصوير مشاهده قبل رمضان 2021: „أنا خلصت دوري فيه قبل رمضان وكنت مستعجل إني اخلص دوري فيه عشان أفضى لمسرحية أبو العربي اللي بتتعرض دلوقتي لأن مكنش عندي وقت خالص“.

وأضاف هاني رمزي أن فيلم „200 جنيه“ هو بطولة جماعية، وأبرز المشاركين هم الفنانة إسعاد يونس، ونيللي كريم، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وخالد الصاوي وليلى علوي وعمرو عبدالجليل: „فيه نجوم كبيرة وكتيرة جدا وإن شاء الله الفيلم هيعجب الجمهور“.

وأوضح „رمزي“ أنه يقدم دورا مختلفا تماما في فيلم 200 جنيه، ليس كوميديا، بل تراجيديا؛ إذ أنه يجسد دور عامل في بنزينة، ويواجه العديد من الأزمات.

وتدور أحداث فيلم 200 جنيه، بشأن مبلغ 200 جنيه ينتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، وتربطهم هذه العملية.

كما أن الفنان هاني رمزي يستعد لتصوير فيلما آخر، مع نفس الشركة التي انتجت مسرحية „أبو العربي“ التي تعرض حاليا على خشبة مسرح „جراند طيبة“: „في فيلم جاهز للتصوير ومضيه ومتفق عليه“.

الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *