أهل الفن واسرار السحر والشعوذة

الفنانة مي فخري والفنان احمد فلوكس

هل هناك شئ اسمه السحر والاعمال السفلية فعلاً ام ان هذه كلها مجرد خرافات وخزعبلات ومجرد اوهام يعيش فيها بعض الناس؟ وماذا عن اسرار السحر الذي تعرض له نجوم السينما؟ والتى تعود معظمها إلى غيرة الفنانات من بعضهن البعض حسبما سمعنا من روايات عديدة.

فاجأنا الفنان أحمد فلوكس في برنامج “واحد من الناس” اللى بيقدمه عمرو اللثي، وقال “انا تعرضت لعملية سحر .. وبقيت احس اني انا مش أنا .. تصرفاتي كات مش مظبوطة .. رفضت التمثيل … كنت اعملى البصيرة .. وعاجز عن التصرف .. كنت تايه ومغيب”.  وفسر الامر بانه تزوج من إمرأة زواج عرفي وهي التى قامت بسحره ولكنه استطاع ان يتخلص من هذا السحر من خلال تقربه الى الله.

ومن اشهر المطربات التى ماتت بسبب السحر والدجل، الفنانة مها صبري بعدما اصيبت بامراض في الكبد، توفت على آثرها ، وظهرت ابنتها فاتن لتكشف عن السر في وسائل الاعلام وقالت ان سبب رحيل والدتها هي اعمال السحر حيث تعرفت على صديقة لاه علاقة بعالم الدجالين ووقعت والدتها في فخ هؤلاء الاشرار ونصحوها ان تتناول الزئق الاحمر والاعشاب المجهولة لكي تشفى فاذا بها تصاب بالاضافة الى امراض الكبد بقرحة في المعدة واصيبت بغيبوبة تامة حتى رحلت عن عالمنا.

اما الفنانة شهية فكانت تعاني من مشاكل جلدية جعلتها لاتستطيع ان تستخدم مساحيق التجميل ولم يستطع الاطباء علاجها فلجأت الى احد الشيوخ الذين اخبرها ان زميلة لها دبرت لها عملاً سفلياً، لإقصاؤها سنوات عن الساحة الفنية وفسرت بعدها عن السينما بان السحر هو السبب وقام احد الشيوخ  بعلاجها بالقرآن.

رانيا يوسف

اما الممثلة رانيا يوس فقالت ان نادية الجندي قامت بعمل سحر لها بعد ان تزوجت طليقها محمد مختار بسبب الغيرة وبسبب الشهرة التى حققتها فتسبب ذلك في مرضها ومشاكل صحية صعبة.

اما نجلاء بدر فكانت تعاني من سحر بسبب ارتباطها بشاب دبر لها هذا السحر الاسود وهي في عز شبابها ولجأت الى دار الافتاء حيث توجه الى منزلها شيخ من شيوخ الازهر وقرأ لها سورة البقرة فمحى اثر هذا السحر القاتل.

كما عانت الفنانة مديحة كامل من السحر الاسود سنين طويلة حسب تصريحات مرتضى منصور فظلت تنزف الدم لمدة عشر سنوات ولم يسعفها الاطباء، ايضا قامت بالسحر احدى زميلاتها

واتهمت سمية الخشاب احدى زميلاتها باللجوء الى مشعوذ ليصنع لها “عمل سحري” أعاقها في اعمالها الفنية (يخمن البعض انها الفنانة غادة عبد الرازق) وكشف الأمر الشرطة عندما قبضت على دجال مغربي وفي اعترافاته قال انه قام بعمل سفلي للفنانة سمية بناء على رغبة زميلة له ، ثم قام هذا الشيخ بفك طلاسم هذا العمل السفلي فعادت سمية الخشاب الى حياتها الطبيعية.

اما حورية فرغلي فقالت انها ضحية السحر الاسود الذي اصاب صحتها لتكون طريحة الفراش مدة عامين، وتسبب هذا السحر في اصابة الرحم فخضعت الى عملية استئصال الرحم وحرمت من الانجاب

بينما زعمت سوزان نجم الدين انها تعرضت لعمل سحر قامت بها زميلة لها لتدمير مسيرتها الفنية وظلت تحت تاثير العمل السحري عام كامل ولجأت لشيخ لينزع تاثير هذا السحر.

وظهرت مي فخري في الاسبوع الماضي بفديو اعترفت فيه انها اختلطت باصدقاء السوء ثم تدهورت حالتها الصحية وكانت على شفا الموت وقالت “انا عرفت ان السحر مس جسدي” وقالت ان هذا شعور داخلي احست به بشكل مؤكد مستطردة: “واصابني صداع مستمر واشعر اني مخنوقة جدا ولم استطيع ان انظر في المرآة” وقالت انها لم تنم لمدة 15 يوم  كاملين واكدت انها وهي ترتب شعرها شاهدت في المرآة شخص مريب كالشبح يقف ورائها. واكدت انها رأت هذا فعلا وليس مجرد تهيئوات.

نحن لانشكك في قصص اهل الفن فيما حدث معهم من سحر وشعوذة ولكن نرفض فكرة ربط نجاحهم او فشلهم بمثل هذه الامور لانه واضح من هذه الاسماء التى عرضناها في الحلقة ان قدراتهم الفنية لم تسمح لهم بالوصول الى النجومية او البطولة المطلقة وهذا يتطلب مزيد من التدريب والعمل وليس التحجج باعمال السحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *