وفاة الفنان هيثم احمد زكي عن عمر 35 عاماً

كل ما كان يتمناه هيثم كما قال: “كان نفسي أعيش وسط أبويا وأمي، لكنهم افترقوا عن بعض بدري، وبرضو سابوا الحياة وسابوني بدري”، لم يكن يعلم هذا الولد المسكين أنه سيترك الحياة أيضا مثلهما.. بدري.. بدري جدا. تلقّى الوسط الفني المصري، صدمة قوية بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، على إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

وأعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من فجر اليوم، بمنزله وأعرب زكي عن حزنه لرحيل الفنان الشاب، نجل الفنان الراحل القدير أحمد زكي والممثلة الراحلة هالة فؤاد، وأنه على رأس وفد نقابي متوجاً إلى منزل الراحل.

وفاة الفنان هيثم أحمد ذكى، كان بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية، عن عمر يناهز 35 عاما، ولم يكن أول الفنانين الذين توفوا إثر الهبوط الحاد فى الدورة الدموية، فقبله كان الفنان عمرو سمير الذي توفى عام ٢٠١٧؛ بسبب الهبوط الحاد فى الدورة الدموية، كما كان نفس سبب وفاة الفنان الكبير الراحل سامي العدل عام 2015، وسبقه في سبتمبر 2012، الفنان أحمد رمزي، إثر هبوط في الدورة الدموية.


واكد  الطب الشرعي، عن أن سبب وفاة الفنان الشاب هيثم زكى، فى شقته فى الشيخ زايد ، وبشكل مفاجئ، إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية.  الهبوط الحاد فى الدورة الدموية، هو انخفاض مستوى تدفق الدم، يجعل الإنسان يشعر بالتعب والدوار، نتيجة إما فقدان كميات كبيرة فى حال الإصابة بجرح، أو ضعف الدورة الدموية الناجمة عن النوبات القلبية، وغيرها من الأسباب التى تؤدى إلى انخفاض الضغط المفاجئ.. لذلك نرصد لكم فى سياق التقرير التالى علاج انخفاض الضغط المفاجئ وأسبابه.

شعر الفنان بالأمس بحالة إعياء أثناء أداء التمارين الرياضية بصالة جيم اعتاد التمرين بها، فتوجه إلى المستشفى، ووقع الطبيب الكشف عليه ثم حصل على أدوية وعاد إلى مسكنه الذي يقيم به بمفرده. وكانت خطيبة الفنان، اتصلت به أكثر من مرة ولم يرد، فأبلغت الأمن وانتقل رجال المباحث إلى مسكنه بمدينة الشيخ زايد ، وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تم العثور عليه مفارقا الحياة بغرفة نومه، وأشار إلى أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية.

ولد الفنان الراحل هيثم أحمد زكي في أسرة فنية، فوالده هو “الإمبراطور” أحمد زكي، ووالدته هي الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وكانت هناك مواقف جمعته بأبويه، قبل أن يفقد خلال حياته والدته ووالده، ثم يلحق بهما.

وفي مقابلة تلفزيونية مع رمسيس عبر برنامج “يا تليفزيون يا”، تحدثت الفنانة هالة فؤاد عن علاقتها بنجلها هيثم زكي، وقالت إنه “أجمل حاجة حصلت في حياتها، وأنه دائما ما يغلبها بسبب اختلاف مواعيد استيقاظه من النوم فى طفولته وغنت له أغنية خاصة بعنوان (يا هيثم يا حبيب مامي ادلع يا هيثم)”.

فيديو هالة فؤاد تغني لابنها هيثم

بدأ مشواره الفني عام 2006 في فيلم “حليم” حيث أكمل مشاهد والده الذي توفي أثناء تصوير الفيلم الذي يحكي قصة حياة عبد الحليم حافظ. وفي العام التالي قام ببطولة فيلم “البلياتشو” قبل أن يتوقف عن العمل الفني لثلاث سنوات كاملة.

لكنه عاد إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل الجماعة عام 2010 ثم مسلسل “دوران شبرا” والذي حصد عليه جائزة أفضل ممثل شاب. وشارك في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية أبرزها مسلسل “كلبش 2” ومسلسل “علامة استفهام” كما ظهر في فيلم “الكنز 2” والذي كان آخر أعماله السينمائية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *