هنا الزاهد اصيبت بميكروب في المعدة في شهر العسل

كشفت والدة الفنانة هنا الزاهد بوضوح عن طبيعة مرض ابنتها، الذي بسببه تم حجزها في المستشفى ووضعها تحت الملاحظة، حتى الاطمئنان التام عليها.

قالت والدة هنا الزاهد أن ابنتها أصيبت بميكروب في معدتها، بعد تناولها وجبة طعام في أحد المطاعم في سنغافورة، ليتم نقلها إلى المستشفى بعد شعورها بتعب شديد، وعلى إثره تم وضعها تحت الملاحظة لمعرفة هل هناك تسمم من الأكل؟ أم أن معدتها لم تتقبل هذا النوع من الأطعمة؟ بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وأضافت والدة هنا الزاهد أن ابنتها حالياً ممنوعة من تناول الطعام، وتعيش على المحاليل الطبية لحين تجاوز هذه المرحلة، كما أن زوجها الفنان أحمد فهمي يمكث بجوارها في المستشفى ولا يفارقها.

ومن جانبها، نشرت هنا الزاهد منشوراً جديداً على خاصية “ستوريز” من انستقرام، تشكر فيه كل من اتصل بها وأرسل إليها رسائل للاطمئنان عليها.

وكان أحمد فهمي كشف عن مرض زوجته هنا الزاهد، من خلال نشره صورة لها من سرير المرض، ملمحاً أن سبب ما ألم بها هو تركيز بعض الزملاء على حفل زفافهما والتحدث عن حياتهما الشخصية، ولكن سرعان ما حذف المنشور من حسابه.

وواصل أحمد فهمي طمأنة الجمهور على وضع هنا الزاهد، فأكد من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك أنها الآن تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ومن الممكن أن يكون هناك تدخل جراحي، ليشكر كل من سأل عليهما وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وموظفي السفارة المصرية في سنغافورة.

ليالينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *