لبلبة تكشف عن موقف أثر في نور الشريف بعد نجاح “ليلة ساخنة”‎

لا أحد يختلف على موهبته فهو من الفنانين القلائل الذي اجتمع على حبه أهل الفن والجمهور، حينما تذكر اسمه يمُر من أمامك العديد من أعماله الفنية سواء في السينما أو التلفزيون، نحنُ نتحدث عن الفنان المبدع نور الشريف، في ذكرى وفاته الرابعة التي حلت أمس، حيث توفي يوم 11 أغسطس عام 2015.

وفي هذا السياق، تحدثت الفنانة لبلبة، في تصريح خاص لـ”وشوشة” عن تعاونها مع نور الشريف، في فيلم “ليلة ساخنة” الذي عُرض عام 1996، مؤكدة، أنه كان فنان ملتزم ومثقف ومُخلص جدًا في عمله الفني، ودائمًا يُحب أن يساعد كل من حوله.

وأوضحت أن كواليس الفيلم كانت صعبة جدًا لأن كل تصوير المشاهد التي جمعت بينها وبين نور الشريف في الشارع وكان في فصل الشتاء لأن أحداث العمل ذاته لا بد أن تظهر في الشتاء، لذلك كان هناك العديد من الصعوبات.

واختتمت لبلبة حديثها كاشفة عن أكثر موقف أثر في نور الشريف بعد عرض ونجاح فيلم “ليلة ساخنة”، وهو وفاة المخرج عاطف الطيب، قائلة: “حالة من الحزن سيطرت علينا خاصًة بعد عرض الفيلم بدأ يذهب للعديد من المهرجات وأنا ونور نسافر سويًا لكي نأخذ تلك الجوائز فشعرنا أن الفيلم يتيم بدون مخرج، وهذا الشيء كان مؤثر سواء لي ولنور الشريف”.

وشوشة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *