أحمد السعدني يفجع برحيل طليقته

يعيش الفنان أحمد السعدني، صدمة كبيرة بعد وفاة مطلقته أمل سليمان في الثلاثينيات من عمرها بعدما أصيبت بأزمة قلبية مفاجئة، إذ شيع جثمان الفقيدة من مسجد سعاد كفافي بالسادس من أكتوبر. تلقى الفنان أحمد السعدني خبر رحيل طليقته وأم ولديه، خلال تواجده بحفل المطربة العالمية جينيفر لوبيز، الذي أقيم بأحد فنادق منطقة العلمين الجديدة.

السعدني كان في الحفل رفقة ابنيه عبدالله وياسين، كذلك صديقه النجم أحمد رزق، وقد أصيب بصدمة كبيرة بعد معرفته بالخبر، خاصة أن طليقته لم تكن تعاني من أي أمراض، فضلًا إنها صغيرة في السن.

وانطلق أحمد السعدني بسيارته إلى المستشفى التي ترقد فيه طليقته للتعرف على أسباب الوفاة.

يذكر أن طليقة السعدني قد رحلت منذ ساعات بالسكتة القلبية، أثناء تواجدها بمستشفى الشيخ زايد. وكشف السعدني مؤخرًا انفصاله عن زوجته خلال استضافته بأحد البرامج، دون أن يكشف عن موعد أو أسباب الانفصال.

ورغم الانفصال إلا أن أحمد السعدني، انهمرت دموعه وحرص على توديع أمل “أم ولديه” في المستشفى والقاء نظرة الوداع عليها.

وما لا يعرفه الكثيرون أن أحمد السعدني منفصل عن زوجته أمل سليمان منذ أكثر من عامين ولكنه لم يعلن عن الأمر إلا من قريب حيث ظل الانفصال سريًا لان أحمد السعدني يسير على نهج والده النجم الكبير صلاح السعدني في التكتم على أخبار العائلة والاحتفاظ بخصوصيتها.

وأكد أحمد السعدني في حوار سابق على إذاعة نجوم إف إم أنه يحبذ عدم الإدلاء بتصريحات حول حياته الشخصية بسبب مواقع التواصل الاجتماعي لانه من الممكن أن يخوض بسبب ذلك حربا شرسة يرى انه في غنى عنها.

أما عن سبب انفصال أحمد السعدني عن زوجته، فترددت شائعات ان علاقته بالفنانة ريهام حجاج السرية هي من تسببت في إفساد حياته الأسرية حيث تقربا من بعضهما البعض بشدة خلال كواليس تصوير مسلسل الكبريت الاحمر.

وبعد الانفصال، أكد السعدني أنه لن يفكر في اتخاذ خطوة الزواج في الوقت الحالي واللافت أن أحمد السعدني لا يزال محتفظًا بصورته مع مطلقته و”أم ولديه” ” امل” عبر إنستجرام.

كلام الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *