وفاة الفنان عزت ابو عوف

توفى الفنان عزت أبو عوف (الاسم الحقيقي محمد عزت أحمد شفيق أبو عوف) ، في ساعة مبكرة من صباح اليوم، في أحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين، عن عمر ناهز 71 سنة بعد صراع مع المرض. وعانى عزت أبو عوف المشهور بـ”البرنس” من مشكلات في الكبد والقلب، كما أصيب بانخفاض في ضغط الدم قبيل أيام من وفاته، نُقل على إثره للعناية المركزة.

وتضمن الفيديو تصريحاً من عمار كشف فيه أثناء تقديمه للحلقة أن عزت ليس الاسم الحقيقي لضيفه، وقال إن اسمه الحقيقي بالكامل هو.

وأجرى عزت أبو عوف، في وقت سابق، قسطرة استكشافية أكدت إصابته بانسداد في شريان رئيسي في القلب، وخضع بعدها لجراحة لتغيير هذا الشريان، بينما أكد الأطباء، وقتها، أن باقي شرايينه وعضلة قلبه سليمة.


الضرر النفسي الذي عانى منه بعد رحيل فاطيما، أثّر فيه جسدياً بشكل كبير، وسبّب له انسداداً في أحد شرايين القلب، وبدأت رحلة علاجه مع أمراض القلب منذ هذا الوقت، وقد أعلن أبو عوف في العديد من الأحاديث التلفزيونية أن السنوات الثلاث التي تلت وفاة فاطيما، كانت أسوأ فترة عاشها طوال حياته؛ لأن عقله كان رافضاً تماماً لفكرة رحيلها وعدم وجودها في حياته، خاصة أنه كان يعتمد عليها اعتماداً كلياً في كل شيء في حياته، حتى أبسط الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *