محامي الرهبان المحكوم عليهم بالاعدام: الطعن يوقف تنفيذ الحكم

مجلة اكتوبر: سعيد صلاح أكد المحامى بالنقض ميشيل ابراهيم ، دفاع “وريمون رسمي ”  المتهم الثانى في قضية مقتل الأنبا إبيفانيوس، أسقف ورئيس دير الأنبا مقار بوادى النطرون أن الطعن على حكم الاعدام بعد إيداع أسباب النقض يوقف تنفيذ الحكم لحين الفصل في النقض، وأضاف حليم: لي الحق فى ايداع…

إقرأ المزيد

مغربي مسلم يقوم بطعن مواطن في محطة روما لانه يرتدي صليبا

يورو عرب برس عملا بتوصية اله الاسلام في القرآن “فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ” قام مسلم بطعن مواطن من جورجيا في رقبته لأنه يرتدي صليبا ، وحدثت تلك الجريمة ذات الخلفية الاسلامية التى تدعو للكراهية الدينية في محطة قطار تيرمينى المركزية في روما السبت…

إقرأ المزيد

مسئول أوباما طلب من الارجنتين تزويد ايران بالوقود النووي

يورو عرب برس اكدت رئيسة الارجنتين كريستينا فرنانديز دي كيرشنر ان احد المسئولين عن الطاقة النووية طلب من الارجنتين ان تزود إيران بالقود النووي، وهو ماغاب عن الموضوع الساخن الخاص باتفاقية خمسة زائد واحد بين ايران والقوى الكبرى. وخلال خطاب استغرق 45 دقيقة ، ادعت الرئيسة الأرجنتينية كريستينا فرنانديز دي…

إقرأ المزيد

كيف يكشف القضاة في ألمانيا كذب اللاجئين؟

يقدم بعض طالبي اللجوء في ألمانيا معلومات خاطئة أثناء مقابلة اللجوء. ولذلك أسباب عديدة، ولكن كيف يعرف القضاة أن طالب اللجوء يكذب؟ أحد المواضيع التي مازالت تثير جدلاً في ألمانيا هي إدلاء طالبي اللجوء بمعلومات خاطئة للسلطات طمعاً بالحصول على بعض الميزات أثناء البت بطلباتهم. لا يوجد إحصائيات دقيقة حول…

إقرأ المزيد

عطل مفاجئ في الفيس بوك الآن وللمرة الثانية هذا العام

يورو عرب برس تعرضت مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وانستجرام وواتساب اليوم لعطل مفاجئ، حيث لا يمكن لملايين المستخدمين الدخول لحسابهم  الخاص على هذه المواقع حيث اصابها الشلل ا لتام وتوقفت عن العمل وقد سبق ان تعرضت هذه المواقع ايضا للعطل في الشهر الماضي. وحتى الآن لم يتم الاعلان عن السبب…

إقرأ المزيد

نتيجة قرعة بطولة امم افريقيا في احتفالية كبرى بسفح الهرم

أجريت قرعة بطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في مصر يونيو المقبل، في احتفالية كبرى أقيمت تحت سفح الهرم. وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية في دور المجموعات، وتقام البطولة بمشاركة ٢٤ منتخبا للمرة الأولى منقسمين الى ٦ مجموعات. وبعد تصنيف المنتخبات المتأهلة ل٤ مستويات، وجاءت كالتالي: المجموعة الاولى: مصر – الكونغو…

إقرأ المزيد

نوبك” تهدد “الأوبك” والسعودية تهدد بإلغاء التعامل بالدولار

يخطط الكونجرس لمشروع جديد يسمى “نوبك” يتلخص في منع التكتلات الاحتكارية في منظمة اوبك لانتاج وتصدير النفط وبه يمكن للحكومة الأمريكية ان تقاضي الدول الاعضاء في منظمة الأوبك للنفط بسبب تحديدها للانتاج والاسعار. وأقرت اللجنة القانونية في مجلس النواب الأميركي بالإجماع في فبراير الماضي مشروع قانون نوبك الذي يلقى دعما…

إقرأ المزيد

دراسة تؤكد: فكر الجهاد الإسلامي يدفع لقتل الاهل والاقارب

European Eye on Radicalization عين أوروبية على التطرف في القرن التاسع الميلادي/ الثالث الهجري شهدت بغداد واقعة في غاية الفرادة كان بطلها الحارث المحاسبي وهو من المتصوفة السنة الكبار في تاريخ الإسلام، حيث يذكر التاريخ أن المحاسبي وهو شاب في ذروة الانقسام المذهبي بين أهل الحديث وأهل الرأي بين المعتزلة…

إقرأ المزيد

التعديلات الدستورية ترسخ دكتاتورية عبد الفتاح السيسي والجيش

يورو عرب برس ذكرت معظم الصحف الاجنبية المتخصصة أن التعديلات التي تشمل تمديد مدة حكم السيسي من أربع سنوات إلى ست سنوات وتسمح له بالترشح مرتين وتمنح في الوقت نفسه القوات المسلحة سلطات واسعة للتدخل في عمل الحكومة وتعطي السيسي السلطة لتعيين القضاة البارزين ومنح المحاكم العسكرية سلطات أوسع لمحاكمة…

إقرأ المزيد

تأجيل محاكمة محمد مرسي فى قضيى اقتحام الحدود الشرقية لـ 16 أبريل

اكدت جريدة الاهرام ان محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، أجلت جلسة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى و28 أخرين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”اقتحام الحدود الشرقية”، لجلسة 16 أبريل، لمرافعة المدعى بالحق المدنى والدفاع. وتأتي إعادة محاكمة المتهمين بعدما ألغت محكمة النقض فب نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من…

إقرأ المزيد

قتل عارضة ازياء مغربية بسبب شهادتها ضد برليسكوني

يورو عرب برس توفيت يوم الجمعة 15 مارس 2019 عارضة الأزياء المغربية إيمان فاضل البالغة من العمر 33 سنة. وعبرت قبل وفاتها لمحاميها الإيطالي أنها تعرضت لعملية تسمم بشكل انتقامي وهو ماجعل صحتها تتدهور بعض مكوثها بالمستشفى لفترة طويلة، لكن علاجها لم يتم بفعل قوة مفعول التسمم الذي تعرضت له.…

إقرأ المزيد

الحزب الديموقراطي في امريكا يجند اقبح الشخصيات لجمع اصوات المسلمين

يورو عرب برس ليس فقط في الدول العربية والاسلامية يتم ترشيح اسوأ النماذج في الانتخابات بل ايضا في امريكا ويبدو ان الحزب الديموقراطي في امريكا يفهم جيدا “اذواق الجالية الاسلامية” في اختيار شخصيات قبيحة لكي يمثلونهم سياسياً حسب المثل العربي القائل “إن الطيور على اشكالها تقع” النائباتان المسلمتان اللاتى فازتا…

إقرأ المزيد

اعتداءات جنسية داخل طائفة شهود يهوه في بلجيكا

قدم أكثر من 70 من ضحايا الاعتداء الجنسي داخل شهود يهوه قصصهم منذ أن بثت الشبكة العامة فيلمًا وثائقيًا عنها الأسبوع الماضي ، وفقًا لتقارير المنظمة غير الربحية “أصوات بلجيكا”. وخلصت أصوات بلجيكا إلى أن الفيلم الوثائقي أوضح أن المنظمة اللاثالوثية “يهوه” كانت تتستر على الاعتداء الجنسي على القاصرين من…

إقرأ المزيد

علاج أمير الكويت في مستشفى حكومي بالنمسا

يورو عرب برس حسب جريدة “كرونا اليومية” هناك حساب مفتوح من الكويت منذ يوم الاربعاء الماضي لعلاج اميرها صباح الأحمد في مستشفي حكومي في مدينة سالزبورج بعد ان تم حجز 18 غرفة للمرافقين جعلت النمسا تتساءل لماذا لايعالج الأمير في مستشفى خاص، وحسب المعلومات المتوافرة يعالج الامير في قسم جراحة…

إقرأ المزيد

قناة الحرة: الهاربات من نظام الولاية الإسلامي

قضت سلوى الزهراني سنتين في التخطيط للهرب من السعودية لتنجح أخيرا في الوصول إلى مونتريال الكندية، في شتاء 2018. كانت سلوى خلال السنتين التي قضتهما في التخطيط تجمع المعلومات بشأن الدول التي يمكن أن تتقدم إليها بطلب اللجوء “كما طلبتُ مساعدات من الناس، وقررتُ الهرب عندما شعرت بأن لدي المعلومات…

إقرأ المزيد

جريمة بشعة: معيد جامعي يطعن خطيب مسجد بالهرم

لقي إمام مسجد الرحمة في شارع الأمراء بالهرم، مصرعه أثناء صلاة الجمعة الماضرية، جراء تلقيه طعنات من شاب. وأفادت التحريات أن المتهم البالغ من عمره 42 سنة تخطى صفوف المصلين أثناء الركعة الثانية، وسدد 3 طعنات بسكين مطبخ كبير في جسد المجني عليه، الذي سقط غارقا في دمائه، ولفظ أنفاسه…

إقرأ المزيد

الحكم على 7 إسلاميين بالاعدام هاجموا فندق الأهرامات الثلاثة

تم تحويل أوراق سبعة متهمين إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأى الشرعي في إعدامهم، بعد إدانتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ”الهجوم على فندق الأهرامات الثلاثة”. وحددت المحكمة جلسة 22 يونيو المقبل للحكم على جميع المتهمين، وعددهم 26 متهما. وأسندت النيابة المصرية للمتهمين أنهم في الفترة من منتصف 2015 وحتى 13 فبراير…

إقرأ المزيد

غسيل أموال الارهاب: طارق رمضان يتقاضى من قطر راتب شهري 35 الف يورو

كشفت هيئة رقابية حكومية فرنسية في تقرير صادر حديثاً أن المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان كان يتلقى مكافآت سخية من دولة قطر لتمويل مشاريع متعلقة غالباً بحركة الإخوان المسلمين. وبحسب المذكرة التي نشرتها وكالة Tracfin  الرسمية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية والمتخصصة بمكافحة الاحتيال المالي وتبييض الأموال وتمويل الإرهاب، فإن رمضان…

إقرأ المزيد