إيقاف برنامج يسري فودة على القناة الألمانية دويتشه فيللا

Sharing is caring!

أعلن الإعلامي المصري يسري فودة توقفه عن الاستمرار في تقديم برنامجه “السلطة الخامسة”على قناة    DW فودة كشف السبب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “في مثل هذه الساعة من مثل هذا اليوم قبل عامين بالتمام و الكمال انطلقت أولى حلقات برنامج “السلطة الخامسة” على DW عربية وسط تحديات كبرى من كل نوع”.

وأضاف: “اليوم بلغ الإرهاق مني مدى يدعوني إلى أن أستأذنكم في استراحة أعيد فيها ترتيب الذهن و النفس و البدن بعد حلقة أخيرة يوم الأربعاء المقبل إن شاء الله”. وتابع: “أود أن أعبر لكم عن شكري العميق لثقتكم التي هي دائمًا دافعنا في العمل.. و أود أن أعبر عن تقديري لإدارة القناة لأنها تفهمت القرار، و عن امتناني لها لإتاحة مثل هذا البرنامج للمشاهد العربي في المقام الأول قبل عامين في ظروف صعبة، و عن اعتزازي بمساندتها لنا طوال هذه الفترة حتى اليوم.

 

واستطرد: “كما أود أن أعبر عن فخري بأعضاء فريق العمل الذين كرسوا وقتهم وجهدهم لتقديم مادة استثنائية بالغة الحرفية تحترم عقل المشاهد و تلتزم قواعد المهنة و آدابها.. أشكرهم جميعًا واحدًا واحدًا من أعماق القلب، سواءٌ هؤلاء في النواحي الفنية أو اللوجيستية أو التحريرية أو كل من ساهم في تطور البرنامج منذ نشأته حتى اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *