اليوم حفل اسطوري لافتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا

يبدأ اليوم في الساعة الخامسة مساءاً حفل انطلاق كأس العالم 2018 قبل نصف ساعة فقط من بدء اللقاء الافتتاحي الذي سيجمع المنتخب صاحب الأرض روسيا بالسعودية. الافتتاح سيشهد على حضور 500 راقص من بينهم راقصي الجمباز والترامبولين وسيرقصون جميعاً على أغانٍ تعبر عن الفن الروسي.

الحفل الفني سيشهد حضور فنان البوب البريطاني الشهير روبي ويليامز الذي أبدى سعادته للتواجد في ملعب لوزنيكي بالقول “متشوق جداً لهذا الحدث، لقد قمت بالكثير بمسيرتي لكن التواجد بحفل كأس العالم أمام 80 ألف متفرج بالملعب والملايين خلف الشاشات يبدو كأنه حلم الطفولة”.

 

الاتحاد الدولي لكرة القدم أكد أن حفل الافتتاح هذا العام سيشهد تركيزاً أكبر على الجانب الفني مقارنة بالبطولات الماضية علماً أن جينيفير لوبيز كانت حاضرة بافتتاح النسخة الماضية من البطولة رفقة “بيتبول” أما البطولة الحالية فستشهد على حضور ويليامز رفقة مغنية السوبرانو الروسية أيدا غاريفولينا.

 

كما أعلن رئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا-2018، أليكسي سوروكين أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018، بين المنتخبين الروسي والسعودي، في موسكو.

 

وتستضيف البطولة مبارياتها الدولية في 12 ملعبا منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو. وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة في ملعب “لوجنيكي”، في العاصمة موسكو وستبدأ عند الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي.

 

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *