وفاة المخرج القبطي الشاب “روبير طلعت”

Sharing is caring!

توفي روبير طلعت، المخرج المنفذ لمسلسل “طايع” للفنان عمرو يوسف، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة في مطار اسطنبول أثناء عودته من تصوير مشاهد المسلسل الخارجية بدولة جورجيا. وأعلنت الشركة المنتجة “ماغنوم” الحداد على الفقيد، كما قامت بنعيه عبر حسابها الخاص بموقع الفيس بوك.

شركة “ماغنوم” المملوكة للمنتج والمخرج رامي إمام، كتبت عبر صفحتها على موقع الفيس بوك: “تنعى أسرة مسلسل طايع بكل الحزن والأسى روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع، حيث فاجأته أزمة قلبية فى المطار خلال عودته من تصوير مشاهد بأوروبا من المسلسل، رحم الله الفقيد العزيز والصديق ولأهله الصبر والسلوان”.

ووجه المخرج عمرو سلامة الشكر لكل من ساعد أسرة المسلسل لتسهيل اجراءات عودة الجثمان إلى القاهرة قائلاً: “توفى إلى رحمة الله وترك عالمنا الزميل المخرج الصديق روبير طلعت إثر أزمة قلبية مفاجئة في مطار اسطنبول أثناء عودته من التصوير من جورجيا، شكرًا لجميع المساعدات تم التواصل مع سفارة مصر في تركيا لتسهيل كل الإجراءات”.

يذكر أن مسلسل “طايع” من بطولة عمرو يوسف ومحمد علي وصبا مبارك وسلوى محمد علي وهند عبدالحليم، والعمل من تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

 

سيدتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *