السعودية تضخ المليارات للاستثمار في مصر

saudi_egyptكشف الشيخ محمد الراجحي رئيس الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال عن استجابة المسئولين فى مصر واستبعاد المنطقة المخصصة لشركة الرحاب السعودية من المنطقة المخصصة للمشروع القومي بدمياط والخاص بالمنطقة اللوجيستيه لصوامع القمح.


وأشار إلى أن حل المشكلة فتح الباب أمام الشركة السعودية لضخ استثمارات بقيمة ملياري جنيه للمشاركة في إنشاء مناطق صناعية ولوجستية لخدمة مشروع صوامع الغلال.
من جانبه أكد الأمين العام للجمعية أحمد صبري درويش أن الشركة السعودية تعمل في السوق المصري منذ عام 1997، وهي تمتلك أرضا بجوار حدود مشروع مركز دمياط اللوجيستي ومقاما بها بالفعل عدد من المشروعات الصناعية واللوجيستية تشمل 10 صوامع ومصنعا للزيوت، وباقى المساحات مخصص للتخزين اللوجستي والمشروعات المستقبلية.
كما استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وفداً موسعاً من ممثلي مجتمع الأعمال السعودي، برئاسة عبد الرحمن الزامل، رئيس مجلس الغرف السعودية ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، بحضور منير فخري عبد النور، وزير التجارة والصناعة، والدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار، والسفير أحمد عبد العزيز لدراسة مزيد من الاستثمارات في مصر.

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *