الأكذوبة التي يروجها ساسة أوروبا: “الإسلام ليس له علاقة بالارهاب”

Sharing is caring!

islamtirror2كلما حدثت حادثة إرهابية في العالم قام بها مسلمون، نسمع أول رد فعل على هذا الحدث تصريحات السياسيين الأوربيين المعتادة وهي “هذه العملية الإرهابية قام بها مجرمين ليس لهم علاقة بالاسلام” او نسمع هذه الجملة ايضا: “الإسلام ليس له علاقة بهذه العملية الارهابية”  لدرجة ان الساخرين من هذه التصريحات المنافقة التى تداهن الارهاب يقولون في دعابة طريفة: “الإسلام ليس له علاقة بالإسلام”.

وفجأة تحول السياسيون في أوروبا إلى عباقرة وأساتذة في الإسلام ويحاولون ان يقعنوا شعوبهم بأن كل تلك العمليات الإرهابية المبنية على نصوص قرآنية والمستوحاة من السنة الاسلامية والتراث الاسلامي “ليس لها علاقة بالإسلام”.

 

نقول لهؤلاء استيقظوا: نعم ان الإرهاب له علاقة بالإسلام، لان دينهم يأمرهم بقتل الكفار، أي الذين يرفضون الإسلام كدين، وهذا معناه “قوموا بذبح هؤلاء الذين لا يتبعون دينكم الإسلامي وضعوا السكين على رقابهم”، فكيف تكون الاعمال الإجرامية للإرهابيين المسلمين ليس لها علاقة بالقتل في القرآن؟وكيف لا يكون لها علاقة بالاسلام؟

 

هؤلاء الارهابيين الاسلاميين يأخذون النصوص من مصدر واحد وهو القرآن، وبالمصادفة ان هذا المصدر هو مصدر عقيدتهم ودينهم؟ هل هناك شئ آخر غير ذلك الكتاب الذي نصب نفسه عدواً لكل باقي العالم ونشر في المجتمعات افكار خطيرة وغير متسامحة وغير متحضرة يستخدمه هؤلاء؟ وهل لزاماً علينا ان نصنع من المسلمين “ثوراً ذهبياً” نعبده ونلف حوله بحجة تعدد الحضارات والثقافات؟

 

اليس ذلك خيانة لاجيال المستقب أن نخنق الحرية التى بذلنا دمائنا من اجلها بتلك الخدعة التى نصدرها للناس ان هذا كله ليس له علاقة بالاسلام؟ حتى لا نبدو امام المسلمين عنصريين؟

 

في نظر المجتمع البريطاني اليوم، التعامل مع الاسلام والمسلمين فيه تمييز ضد المسيحيين انفسهم، لو انك رفضت القرآن وحرقته فسوف يتم سجنك وسوف يقوم القضاء بإدانتك ولكن لو حدث نفس الشئ مع الانجيل ماذا ستكون النتيجة؟ لاشئ .. ويريدون ان يقعنون الناس ان هذا لاعلاقة له بالاسلام ولكن احترام القانون.

 

واكيد ايضا ان ارهاب الصحفيون الاوربيون واجبارهم على الصمت على فكر الارهاب الاسلامي ليس له علاقة بالاسلام، واكيد ايضا ان ترك السعودية تدعم المساجد والمدارس التى تعتبر مفرخة للارهابيين الذين يقومون بالعمليات الارهابية ونشر الفكر الارهابي لا علاقة له بالاسلام.

 

وفي بريطانيا هناك محاكم شرعية اسلامية لإذلال المرأة وتحقيرها وتعلو قوانينها فوق قوانين الدولة ودستورها وطبعا هذا ايضاً ليس له علاقة بالاسلام. وإكراه التلاميذ غير المسلمين في المدارس على تناول الطعام الحلال ارضاء للمسلمين ليس له علاقة بالاسلام.

 

 

وهذه هي الاكذوبة الآخري أن يقال لك: أنه حتى لو لم يكن هناك اسلام فإن كل هذه الأمور ممكن ان تحدث أيضاً، لان كل مايحدث ليس له علاقة بدين الكراهية ولا بالتعريض ولا بالرقابة ولا بتهديد الحرية. كل مايفعله الارهابيون الاسلاميون هو لان افكارهم ارهابية وعنيفة وليس لذلك أي علاقة بالفكر الاسلامي الارهابي ، إنهما امران مختلفان

 

وهل تريد ان تقنعنى ان سعي نصوص القرآن لكي يسود الإسلام العالم كله بالقوة والسلاح ليس له علاقة بالاسلام؟ ألم يقل هذا القرآن “|فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ”؟ . أتريد ان تقول لي ان القرآن كتب هذا الكلام ولكن هذا لا علاقة له بالإسلام؟ ولو قلت ان ذلك له علاقة بالإسلام فأنت انسان عنصري تكره الإسلام؟

 

عندما تجد تعاليم القرآن تحقر من المرأة وتنشر العنصرية والكراهية والعنف فعليك ان تقول ان ذلك ليس له علاقة بالاسلام ، وهل هناك علاقة بين القرآن والإسلام ؟  انهما شيئان مختلفان … القرآن ليس له علاقة بالاسلام

 

فهل يريد السياسيون في اوروبا إقناعنا أيضاً بأن الجنون ليس له علاقة بالمجانين ؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *