هل الكائنات الفضائية هي الشياطين؟

Sharing is caring!

uto1ظهر مبنى كبير الحجم ويتميز بغرابة الشكل في صحراء مصر بواسطة خدمة خرائط جوجل ، وقد أثار هذا المنظر الكثير من الحيرة والاستغراب حول ماهية هذا المبنى وكيف ظهر فجأة في هذا المكان تحديدا. وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت صورة له في وسط الصحراء المصرية في سيناء بشكله المدبب والطويل .والمبنى محاط بدوائر غريبة تشبه قواعد إطلاق المركبات الفضائية. وقد أثارت هذه الصور العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بسبب الغرابة الشديدة لشكل المبنى.

ونشرت وكالة المخابرات الأمريكية (سي أي أيه) مئات الوثائق السرية المتعلقة بالأطباق الطائرة، والكائنات الفضائية ونشرت الوكالة وثائقها المذكورة، لأبحاث أجرتها عام 1978، حول كائنات فضائية وأجسام طائرة مجهولة الهوية. وأوضحت الوكالة أن معظم الوثائق يعود إلى عام 1940 و1950.

 

أما عالم الفيزياء البريطاني صاحب أعلى شهرة على مستوى العالم ستيفن هوكينج تحدث حول هذا الموضوع مؤكدا أن هناك كائنات ذكية خارج كوكب الأرض وأنها متطورة أكثر من الإنسان محذرا من أن هذه الكائنات ربما لاترى في البشر سوى أنهم حشرات مزعجة.

 

وكان باحثان من جامعة كولومبيا الأمريكية في نيويورك اقترحا طريقة لإخفاء كوكب الأرض عن أعين هذه الكائنات الفضائية، حال وجودها بالفعل عن طريق استخدام أشعة ليزر يتم تسليطها بشكل مكثف.ويشدد الباحثان الأمريكيان اليكس تيتشي و ديفيد كيبينج على حقيقة هذا الأمر الذي قد يظهر على أنه مجرد ضرب من ضروب الخيال أو حتى مجرد دعابة.
علماء الأرض يبحثون في الفضاء عن الحضارات على كواكب أخرى عبر مراقبة عدد واسع من الأجرام الفضائية، وفي حين تكون الأجرام على خط مستقيم مع شمسها ومع كوكب الأرض، وتكون هي في موقع متوسط بين شموسها وكوكب الأرض يجب أن تظهر بقعة داكنة، أما إذا انبعث منها الضوء فإن ذلك يعني أن هناك شيئا غير عادي في الأمر.
العلماء يتابعون ويراقبون الكواكب الموجودة في منطقة قابلة للحياة، أي التي لا تكون قريبة جدا من شموسها بحيث يلتهب سطحها، ولا تكون بعيدة جدا بحيث تتجمد، بل تقع في مسافة معتدلة تسمح ببقاء المياه سائلة على سطحها وبالتالي تكون مناسبة لقيام حياة.

 

وحسب صحيفة الديلي ميل قال “مقتنصو” الكائنات الفضائية إن الرئيس الروسي يستعين بنصائح مخلوقات غريبة في اتخاذ قراراته، وأطلقوا على مجموعة الكائنات الفضائية التي تقدم النصائح لبوتين اسم مجموعة النورديكيون. وقد بدأ هواة التكلم عن مخلوقات فضائية يطرحون تساؤلات حول ما إذا كان فلاديمير بوتين فعلا يستعين بنصائح مخلوقات غريبة عن كوكبنا.

 

وعلق الشخص الذي قام بتصوير الفيديو قائلا:”شاهدت صحنا غريبا يهبط من الجبال متجها نحو مقر إقامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وراح يحلق فوق منزله فقررت أن أوثق هذا الحدث، وبقي الصحن يحلق فوق مقر إقامة الرئيس مدة دقيقتين ونصف وفجأة أخذ يحترق ويختفي عن الأنظار”.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يزعم فيها “مقتنصو” المخلوقات الفضائية استعانة الرئيس الروسي بأجسام غريبة لتقديم مساعدة ونصح له، إذ سبق أن ادعى السياسي البريطاني عضو حزب العمال ومجلس مدينة ويتبي بشمال يورك سيمون باركس، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يتلقى النصح من كائنات فضائية.

 

وبحسب ما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، أكد سيمون أن إصرار الرئيس الروسي على سياسته في شرق أوروبا يمكن تفسيره بأنه نتيجة تدخل كائنات من خارج الكوكب. وقال سيمون باركس الذي ادعى من قبل أنه قابل كائنات فضائية مئات المرات إن هذه الكائنات الفضائية تشبه الزواحف وهى السبب في ما يحدث في أوكرانيا.

 

كما أعلنت المرشحة الديمقراطية المحتملة لانتخابات الرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، التزامها بفتح الملفات حول المنطقة 51 الغامضة، ونشر أكبر قدر ممكن من المعلومات المخفية عن منطقة الكائنات الفضائية كما يشاع حولها. وتعهدت كلينتون، حال فوزها في الانتخابات الرئاسية، فإنها ستدخل إلى أعماق الملفات السرية الخاصة بالمنطقة العسكرية المحصنة، وستفتح جميع ملفاتها المخفية، فيما عدا تلك التي تتعلق بالأمن القومي للولايات المتحدة الأمريكية.

 

وقد جاءت تصريحات كلينتون خلال أحد البرامج الحوارية الأمريكية، حيث قال مقدم البرنامج لكلينتون، إنه سبق أن تحدث إلى زوجها، رئيس الولايات المتحدة السابق بيل كلينتون عن الأمر، إلا أن الرجل أخبره أنه لم يجد أي شيء مثيرًا للاهتمام في هذه المنطقة.

مرفق أو منشأة تابعة للقوات الجوية الأمريكية، معروفة باسم المنطقة 51، وهي منطقة نائية ومعزولة، داخل قاعدة إدواردز الجوية، ضمن منطقة نيفادا للاختبار والتدريب. وطبقًا لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (سي آي إيه)، فإن الاسم الصحيح للمنشأة هو «مطار هومي Homey Airport» و«بحيرة غروم Groom Lake». وقد ذكر اسم المنطقة 51 لأول مرة في إحدى الوثائق الخاصة بالاستخبارات الأمريكية الخاصة بحرب فيتنام.

 

تقع هذه المنطقة تحديدًا في الجزء الجنوبي من ولاية نيفادا، غرب الولايات المتحدة. وتبعد مسافة 134 كيلومترًا شمال غرب مدينة لاس فيغاس. ويقع في مركز المنطقة على الشاطئ الجنوبي لبحيرة غروم، مطار عسكري كبير. وقد استحوذت القوات الجوية الأمريكية على هذه المنطقة عام 1955 بشكل أساسي بهدف اختبارات الطيران المتعلقة بطائرة «لوكهيد يو2 Lockheed U2». يذكر أن المنطقة المحيطة بالقاعدة ومن بينها مدينة راشيل، يطلق عليها اسم الطريق السريع للكائنات الفضائية «extraterrestrial highway»، وهي منطقة سياحية مشهورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *