حبس مهندس وربة منزل دشنا صفحة على «فيس بوك» لتبادل الزوجات

eheexأمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار أحمد حنفي رئيس النيابة بحبس مهندس وربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بتبادل الزوجات وممارسة الجنس بالتحرير. وكشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار معتز زكريا وكيل أول نيابة قصر النيل، أن “محمد. ع” مهندس كهربائي تعرف على “نادية.م” ربة منزل منذ سنتين وأقام معها دون زواج، ثم اقترح على ربة المنزل إنشاء صفحة على شبكة التواصل الجتماعى “فيس بوك” لتبادل الزوجات مع الآخرين لراغبي المتعة.

وأضاف المتهمان أنهما تواصلا مع العديد من راغبي تبادل الزوجات على شبكة التواصل الجتماعى فيس بوك. البداية عندما وردت معلومات لمباحث الآداب، عن إدارة مهندس كهربائي وساقطة، صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لتبادل الزوجات داخل شقة بالعبور.وأكدت تحريات رجال مباحث الآداب، أن الصفحة تحت اسم “زوجين متفتحين لممارسة العلاقة الجنسية” وأن هناك عدة أشخاص يترددون عليهما لممارسة الجنس، وتبادل الزوجات. وبتقنين الإجراءات القانونية تم الدفع بأحد العناصر السرية، وتمكن من استدراجهما بحجة إقامة العلاقة الجنسية، وألقي القبض عليهما بميدان التحرير.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف المهندس أنه تعرف على المتهمة منذ سنتين عن طريق “فيس بوك” وأنه أقام برفقتها لفترة طويلة بدون زواج، واقترح عليها إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى وتبادل الزوجات مع الآخرين، وأن العديد من الأشخاص تواصلوا معهما. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيتو

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *