نتفليكس Netrlix تضع عالم الفن بين يديك

Sharing is caring!

netflexمنذ أن عرف المصريين، أن خدمة “نتفليكس” دخلت إلى مصر، وهم يتساءلون ما هي هذه الخدمة الهامة، التي سعدت دول العالم بدخولها.   أكملت شركة نتفليكس الأمريكية، توسّعها على مستوى العالم، وبدأت بث خدمة التسجيلات المصوّرة عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم، باستثناء 4 دول فقط، “الصين، كوريا الشمالية، سوريا، شبه جزيرة القرم”.   أعلن ذلك الرئيس التنفيذي للشركة، ريد هاستينجز، بنهاية العرض الذي قام به أمس الأربعاء، بمعرض سي إيه إس في لاس فيجاس، وأصبحت بذلك مكتبة «نتفيلكس» المتخصصة في تقديم آلاف الأفلام والمسلسلات، متاحة في مصر

إيه هي «نتفليكس»؟

«نتفليكس» هي مكتبة أصدرها كل من «ريد هاستينجز» و«مارك راندولف» عام 1997، وكان ذلك بغرض تأجير الأفلام على الإنترنت، حيث تمتلك الشركة نحو 125 مليون ساعة من المسلسلات التليفزيونية والأفلام، ومن خلال التسجيل بها، يصبح بمقدورك، مشاهدة كل ذلك باستخدام الإنترنت، ودون فواصل إعلانية.

 

أستخدمها ازاي؟

يمكنك بعد أن تسجل اشتراكك بهذه المكتبة، أن تشاهد ما ترغب فيه من مسلسلات وأفلام أو أية مقاطع للفيديو، بدون أي رقابة، فقط كل ما تحتاجه هو شاشة للمشاهدة، موصلة بالإنترنت.    كما يمكنك أيضًا أن تتحكم بكل شئ بها، تشغيلها أو إيقافها، وكل ذلك بدون أية فواصل إعلانية.   ويقول الموقع الإلكتروني للمكتبة، إن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المتاحة للعرض ربما تختلف بحسب الموقع الجغرافي، كما أنها سوف تتغير من وقت إلى آخر.

 

اشتراكها بكام؟ 

أجاب الموقع الرسمي للمكتبة على هذا السؤال الذي تعرضه له كثيرًا، ويقول الموقع إن الاشتراك قيمته حوالي “60 جنيه مصري” شهريًا، تحديدًا 7.99 دولار.    ليس هذا فقط، بل لفت الموقع الإلكتروني، إلى أن أول شهر لهذه المكتبة سوف يقدم لك مجانًا.

 

ممكن أشترك فيها من الموبايل؟

أكدت شركة «نتفليكس»، أن المكتبة متاحة على أي جهاز متطور، طالما كان متصل بالإنترنت، بما في ذلك “الكمبيوتر، اللاب توب، التابلت، الهاتف الذكي، وأيضًا أجهزة ألعاب الفيديو”.
التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *