الارهابيون يسيطرون على المدارس الاسلامية في برمنجهام

england_islamعلى الحوائط شعارات من القرآن، فصل تام بين البنات والأولاد، رفض كل انواع الإختلاط بين الجنسين، وحصص الثقافة الجنسية منعت، هذه هي أحوال بعض المدارس المستقلة في برمنجهام كما ذكر تقرير وزارة التعليم البريطانية عن ثاني اكبر المدن في بريطانيا.

في هذه الدراسة التي تمت كانت النتائج عن مدى كفاءة الدراسة الاساسية في انجلترا كانت صادمة وفي خمس مدارس تم ادانة مدراء المدارس والمطالبة بإقالة بعض المدرسين وطلب من 13 مدرسة تحسين مستوى التعليم.

تلك المدارس التي ذكر عنها التقرير بيانات صادمة هي أكاديميات خاصة اسلامية والتي تحتاج إلى تحسين الطرق التربوية على اسس علمانية وعلى قيم التسامح مع الأديان الأخرى ومثال واضح على هذه التربية ان احد الاطفال ذكر اه تعلم ان المرأة المسلمة لن تدخل الجحيم بينما سوف تدخلها العاهرات الشقروات.

وفي احدى هذه الاكاديميات الاسلامية تم طرد مدرسة لانها رفضت أسلمة المدرسة واتهموها بانها لا ترتدي حجاب الرأس الشرعي ووصل الامر إلى قيام هذه الأكاديمية باستخدام أموال الدعم الذي تقدمه الدوله في التشجيع على رحلات إلى مكة.

هذه الاكاديميات التي تدرس الطلبة مواد تربوية متاسلمة رفضت هذه الإتهامات ووجهت الاتهام بالعكس إلى حكومة كاميرون التي تحاول ان تشيطن هذه المدارس عمداً، لكن السلطات ردت على هذا الرد بأنه من الآن فصاعدا سوف يتم التفتيش على هذه المدارس بدون سابق انذار وحذرت المدرسين الذين لا يلتزمن بالقيم البريطانية في التعليم

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *