الحكم بإعدام محمد عبد المقصود شقيق مساعد الوزير العادلي “عادل عفيفي”

abdelaqsoodتضم قائمة المحكوم عليهم بالاعدام في قضية قطع طريق قليوب السريع شيخ السلفية محمد عبد المقصود عفيفي الذي أسس مع شقيقه اللواء عادل عفيفي حزب الاصالة الإسلامي الاصولي، وكانت يورو عرب برس من أول المواقع التي حذرت من هذا الحزب الذي يحمل افكارا سلفية ارهابية متطرفة وبالعودة إلى أرشيف الموقع سنجد العديد من المقالات التي حذرت من افكار اخيه المتطرف عادل عفيفي المساعد السابق لوزير الداخلية حبيب العادلي.

وقد حذرت يورو عرب برس المواقع الاسلامية في النمسا التي كانت تنشر مقالات آلـ “عفيفي” على صفحاتها لنشر المزيد من فكر التطرف والعنف داخل الجالية المصرية ولم تستمع هذه المواقع إلى النصيحة بل تمادت في نشر مقالاتهم ولم يتوقفوا إلا بعد ان قام النائب العام بالتحقيق مع هذه المواقع المتطرفة فكريا وبعدها اختفت فجأة مقالات وصور عادل عفيفي من الموقع المعروف بدون تبرير.

محمد عبد المقصود واخيه عادل عبد المقصود تخصصا في نشر مقالات وفتاوى وأراء عنف في المواقع الاسلامية وكان اشهرها فتوى اصدرها محمد عبد المقصود بشرعية قتل المعارضين لمرسي وكذلك قتل الشيعة، وكانت الاخيرة في حضور محمد مرسي نفسه.

وبعد صدور الحكم صرح الشيخ الهارب محمد عبد المقصود انه لا علاقة له بقطع طريق قليوب وانه لا يستطيع ان يمشى على قدميه إلا بعكاز ووجه كلامه للقاضى الذي اصدر الحكم ” حسبي الله ونعم الوكيل”

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *