إحالة أوراق قاتل الطفل يوسف إلى “المفتي”

قضت محكمة جنايات أسيوط، الدائرة التاسعة بإحالة أوراق قاتل الطفل يوسف حلمي والذي استدرجه القاتل لمنطقة زراعية غير مأهولة بالسكان وقام بسرقة هاتفه ومتعلقاته وشنقه بحزام ملابسه في ليلة العيد.  وأصدرت المحكمة حكمها برئاسة المستشار على بكر رئيس المحكمة على المتهم جوزيف عطية ٢١ سنة بإحالة أوراقه إلى فضيلة المفتي على خلفية مقتل الطفل يوسف حلمي. 

وتعود وقائع القضية إلى العام الماضي وكان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط وقتها قد تلقي إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمركز شرطة القوصية بإختفاء يوسف حلمي فارس ١٤ سنة  واتهام جوزيف عطية والسبب ان هاتفه يظهر على تطبيق آبل بحوزة الأخير.


تشكل فريق مباحث تحت إشراف العميد أحمد بديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، وضم كل من الرائد محمد جمال عبد الناصر رئيس وحدة المباحث، ومعاونيه وبمراجعة برنامج آبل توصل رجال المباحث لموقع مقتل يوسف والذي تبين من خلال البرنامج أنه أخر مكان كان الهاتف مفتوح فيه وتم التوصل إلى الجثة وبضبط المتهم جوزيف دل على الهاتف وشرح تفاصيل الحادثة، واخبر المباحث أنه حقد على الصبي لغني والديه وأنه حاول سرقته ولكن خاف من الفضيحة.

وبعرضه على النيابة أحالت القضية إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها السابق على المتهم باحالته لفضيلة المفتي لإبداء الرأي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *