عملية الشيشان تنتهي بالقضاء على جميع الإرهابيين

grznyقالت السلطات الروسية الخميس 4 ديسمبر/ كانون الأول إن قوات الأمن تمكنت من فك الحصار عن مبان في العاصمة الشيشانية وقتل جميع الإرهابيين المتحصنين فيها. وأضافت المصادر أن 10 من رجال الشرطة قتلوا وأصيب 28 بجروح خلال الاشتباكات مع المسلحين.

وكان الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أعلن في وقت سابق أنه عثر على عدة مسلحين في إحدى مدارس وسط غروزني. وأفاد مصدر أمني الخميس بمقتل عدد من المسلحين الإرهابيين ورجال الشرطة في العاصمة الشيشانية غروزني.

وحسب معطيات وزارة الداخلية جرت محاصرة عدد من المقاتلين في مبنى وزارة الإعلام الشيشانية، فيما أكد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف تسلل مجموعة صغيرة من المسلحين إلى غروزني، منوها بإجلاء كل المدنيين من المبنى الذي جرت فيه محاصرة المسلحين.
وأشار قاديروف إلى أن المسلحين كانوا يرتدون زي الشرطة. وكان مصدر أمني أعلن أن ثلاثة من رجال الشرطة قتلوا لدى محاولتهم إيقاف سيارة كانت تقل مسلحين. وأضاف المصدر لاحقا أن المسلحين كانوا يتنقلون على متن ثلاث سيارات. وقد فرض نظام محاربة الإرهاب في مدينة غروزني. وقامت قوات الأمن بعملية خاصة في مبنى وزارة الإعلام تمت بها تصفية الإرهابيين.
المصدر: RT + وكالات

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *