بعد اغتياله بأوامر من “دونالد ترامب”، حزب الله يهدد البنتاجون

وكالة انباء يورو عرب برس

زادات تهديدات ايران للانتقام من عملية قتل احد اهم رجالها العسكريين وهو قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني وهناك تقارير مخابراتية تحدثت عن تتبع لرجال البنتاجون لاستهداف ارواحهم وقد لاحظ احد موظفي وزراة الدفاع الامريكية ان هناك شخص ايراني كان يتتبعه لمسافة سبعة اميال بالسيارة.

قامت القوات الامريكية في 3 يناير 2020 بعملية اغتيال مباغته لقاسم سليماني بالعراق بالقرب من مطار بغداد في الساعة الواحدة فجراً باستخدام صواريخ اطلقتها طائرات مسيرة بدون طيار على سيارته وقتل جميع من كانوا معه.

اصدر امر الاغتيال الرئيس الامريكي دونالد ترامب بعد ان تأكد من ضلوع هذا الارهابي في الاعتداء المسلح على السفارة الامريكية في العراق كما ثبت ضلوعه في بعض العمليات الارهابية والخطط الدموية ونيته في تعقب الدبلوماسيين الامريكان في منطقة الشرق الاوسط.

بعد اغتياله باربعة ايام قام الحرس الثوري الايراني باستهداف السفارة الامريكية في العراق وهددت ايران بالمزيد من العمليات الانتقامية ويصعد حزب الله الاسلامي ايضا نغمة التهديد بانه سوف ينتقم من رجال البنتاجون خاصة وانه هناك خلايا ايرانية نائمة في الولايات المتحدة الامريكية تشكل خطراً حقيقياً لتعقب رجال البنتاجون.

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *