تسريبات خطيرة من مكتب السيسي عن مكان احتجاز محمد مرسي

Sharing is caring!

geheim_sisy1في تسريب بثته قناة ” مكملين ” الاخوانية عن مكالمة هاتفية مُسربه ، منسوبة إلى اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع للشئون الدستورية، يطلب من خلالها من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، تزوير بيانات مبنى احتجاز الرئيس المعزول محمد مرسي ” بعد محاولات فريق دفاعه الطعن عليه وبالتالي مما قد يتسبب فى خروج مرسي “.

وكشف شاهين في المكالمة أن النائب العام أرسل إليه اثنين من النيابة هم المستشار مصطفى خاطر من نيابة شرق القاهرة والمستشار إبراهيم صالح نيابة مصر الجديدة قائلًا: “شوفولنا قرار من وزير الداخلية بمكان احتجاز مرسي”. وبحسب التسريب الذي بثته قناة “مكملين”،المحسوبة على “الإخوان المسلمين” فقد أخبر المستشار القانوني للمجلس العسكري اللواء ممدوح شاهين اللواء عباس كامل مدير مكتب السيسي بأن القضايا التي يحاكم بها الرئيس مرسي قد تسقط “شكلا” إذا طعن محامو الدفاع على احتجازه في مكان غير تابع لسجون وزارة الداخلية فيما أطلق عليه ” الأيام الأولى ” .
وفي مكالمة مع الفريق أسامة الجندي، قائد القوات البحرية، طلب “شاهين” تخصيص أى مبنى داخل إحدى الوحدات البحرية، لاحتجاز مرسي به، على أن يتم توصيف ذلك المبنى في القضية أنه تابع لوزارة الداخلية، ويتم تعليق لافتة بذلك على باب الوحدة البحرية. وقال : اللجنة الهندسية سوف تبني سجناَ في 72 ساعة ونوفقه قانونيا، ونخلص له ورق مهما كلف الموضوع وكأنه شغال من 100 سنة، ونعمله مدخل لوحده الموضوع ده لو اتطعن فيه مرسي هيبقى فى الشارع .
و جاء فى التسريب المنسوب لـ اللواء ممدوح شاهين أنه قال : قضية التخابر دي هاتبوظ لو ثبت إن مرسي كان محبوس في مكان غير قانوني وقضية الاتحادية كمان ، ولو حصل معاينه القضية هتبوظ ، لأن حبسه من 3 / 7 لغاية ما راح طرة غير قانونى و بذلك يبقى كل ده سقط .

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *