الكمساري اجبر الضحية على القفز من القطار اثناء تحركه

Sharing is caring!

لم يستطع حسن السيد، أحد شهود عيان، إمتلاك أعصابه وأنهال في البكاء، أثناء الحديث عن واقعة إجبار شابين على القفز من القطار، ما أسفر عن وفاة أحدهم، ويروي آخر كلمات الشاب محمد عيد عبد الحميد عطية، ضحية الكمسري.

قال الشاهد إنه كان يستقل عربة رقم 4 بالقطار كرسي رقم 5 حيث ان هذا الكرسي بجوار الباب، فوجد صوت عالي بين شخصين، قائلا:” لقيت الكمسري بيقول لحد معكش فلوس؟ فرد عليه الشاب الضحية لا مش معايا فلوس”، فطلب الكمسري بطاقته ليرد الأخير عليه “مش معايا بطاقة”، فضطر الكمسري يقول له ” خد بعضك وأنزل من القطار”.

وتابع السيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “القاهرة الآن” مع لميس الحديدى، المذاع على قناة الحدث، فاستعجب محمد عيد، من كيفية النزول من القطار أثناء سيره، ليرد عليه الكمسري “لا القطار مهدي وأنزل في المحطة اللي جاية”.

وأوضح شاهد عيان،  إنه عندما سمع كل هذه المناقشات ذهب على الفور لمكان المناقشة، تفاجأ بباب العربة مفتوح وأحمد الذي كان يرافق محمد الضحية قفز من الباب، بينما اخبر الشاهد الضحية محمد بعدم القفز وأنه هو سيتكفل بدفع ثمن التذكرة، قائلا:” لكن لقيته ساب أيدي ونظر للكمساري” قائلا:” حسبي الله ونعم الوكيل”، موضحًا إنه كان نصفه ممسكًا بباب الحديد والنصف الأخر على الأرض، وعندما ترك أيدي سقط تحت القطار، مردفًا شوفته بعيني تحت القطار”.

وفي وقت سابق، أكد المهندس كامل الوزير وزير النقل، أنه سوف يتوجه غدا إلى بيت محمد عيد المتوفي، وضحية “كمسري” حادث قطار دفرة، لكي يتقدم بالعزاء لأهله.

ومن هذا الجانب، قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية له، عبر برنامج “على مسؤليتي”، المذاع على قناة صدى البلد، إنه سيتوجه أيضا إلى بيت أحمد محمد، المصاب، والذى تم بتر ساقه، لكي يتقدم بالإعتذار عما حدث”.

وأعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، “س.ح.م”، أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الإسكندرية- الأقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنان من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة.

وتابعت فى بيانها:”وتهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية والإخبارية بالرجوع إلى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة”.

ومن جانبه أكد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وأنه يحرص دائما على حياة كافة المواطنين، وأن التحقيقات ستظهر الحقيقة، وأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

القاهرة 24

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *