رونالدو يجمع ضعف الأموال التي ربحها ميسي على إنستجرام

Sharing is caring!

يتنافس المهاجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، مع النجم الأرجنتيني ميسي على لقب أفضل لاعب كرة في العالم على مر عقود، لكن يبدو أن كرستيانو تفوق على ميسي، على الأقل فيما يتعلق بأرباح ميسي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حقق كرستيانو، نجم يوفنتوس الإيطالي ما يصل إلى 38.2 جنيه إسترليني على إنستجرام العام الماضي فقط، وهو ضعف المبلغ الذي حققه ميسي، نجم برشلونة، ما يجعل الأول أكبر رابح على المنصة.

ويصل ربح ميسي من منشوراته إلى 18.7 مليون جنيه إسترليني، كما أن ديفيد بيكهام، أحد أساطير الكرة الإنجليزية، يأتي في المرتبة التالية بـ8.6 مليون جنيه إسترليني.

وفي الوقت الذي يتقدم فيه سن نجم ريال مدريد السابق (34 عامًا)، يبدو أنه لا يزال قادرًا على إحداث تأثير داخل وخارج الملعب.

 وتوصلت دراسة أجراها موقع “Buzz Bingo” على عدد منشورات النجوم على إنستجرام وأرباحهم، إلى تفوق رونالدو على رموز مواقع التواصل الاجتماعي مثل سيلينا جوميز، المغنية الأمريكية، وكيندال جينر، عارضة الأزياء الأمريكية.

وعرض رونالدو 34 منشورات برعاية خلال الـ12 شهرًا الماضية، وحصل على 780.000 جنيه إسترليني لكل منشور، بمجموعة 38.2 مليون جنيه إسترليني. أما الأرجنتيني ميسي فحصل على 518.000 لكل منشور، في حين أن ديفيد بيكهام حصل على 286.000 جنيه إسترليني  مقابل كل منشور.

وجاء رونالدو وميسي في مقدمة قائمة كبار الرابحين على موقع إنستجرام، بينما احتل بيكهام المرتبة الرابعة خلف كيندال جينر.

وفي القائمة، ظهر لاعبو كرة آخرون مثل نيمار الذي ربح 578.000 جنيه إسترليني مقابل كل منشور بإجمالي  5.8 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، في حين حقق لاعب كرة القدم السويدي وزلاتان إبراهيموفيتش ما يصل إلى 3.2 مليون جنيه إسترليني

زحمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *