58 مليون جنيه لـ«الفيل الأزرق 2» في 17 يوما

نجح الفنان كريم عبد العزيز فى تخطي حاجز الـ58 مليون جنيه، بعد مرور 17 يوما من عرض الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق»، إذ بلغت إيرادات ليلة أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى 3 ملايين و908 آلاف و852 جنيها. ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجوم: «هند صبري، نيللي كريم، إياد نصار، شيرين رضا، تارا عماد» بجانب ظهور الفنان خالد الصاوي ضيف شرف في أحداث الجزء الثاني، إلى جانب وجود عدد من النجوم الذين يظهرون خلال الأحداث كضيوف شرف بجانب خالد الصاوي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى بعض السينمات بتقنية 4D.

تدور أحداث الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق 2» بعد مرور 5 سنوات من عرض الجزء الأول، إذ تزوج (الدكتور يحيى) كريم عبد العزيز، (لبنى) نيللي كريم، ويتم استدعاؤه إلى قسم الحالات الخطرة (سيدات) في مستشفى الأمراض العقلية، وهناك يلتقي مع (فريدة) هند صبري، التي تتلاعب بحياته وأسرته.

ويعد «الفيل الأزرق 2» التجربة الثانية للكاتب أحمد مراد فى السينما، بعد سيناريو «الأصليين» الذى حقق نجاحا محدودا مقارنة بـ«الفيل الأزرق 1»، ولكن يبدو أن هذه التجربة ستكون أكثر ثراءً وهذا يتضح من نجاح الفيلم فى خطف الجمهور، وتحقيقه كل هذه الإيرادات في أقل من أسبوعين.

وعرض الجزء الأول من فيلم «الفيل الأزرق» عام 2014، وحقق نجاحا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، وبلغ إجمالي إيراداته 31 مليونا و45 ألفا و765 جنيها.

التحرير

Sharing is caring!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *