ترامب يسخر من صادق خان ويقول: في وجوده لا مكان للأمن نهائياً

Sharing is caring!

قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استغل الخطأ الفادح لشرطة العاصمة، حين اختُرق حسابها على موقع تويتر لتوجيه ضربةٍ أخرى إلى صادق خان عمدة لندن.

وحسب الصحيفة البريطانية، فقد كتب الرئيس الأمريكي في تغريدته: «في ظل وجود عمدة لندن غير الكفء، لن يكون هناك أمنٌ في الشوارع مطلقاً»، وذلك في أعقاب نشر حساب الشرطة الرسمي لكمٍ هائل من البذاءات.

وكان ترامب يرد على تغريدةٍ نشرتها المعلقة المثيرة للجدل كاتي هوبكنز، والتي كانت أيضاً تهاجم خان في الماضي.وكتبت هوبكنز تعليقاً تقول فيه: يقول الضباط إنهم فقدوا السيطرة على الأمن في شوارع لندن، ويبدو أنهم فقدوا السيطرة على حساب تويتر الخاص بهم أيضاً.

وفوجئ مستخدمو موقع تويتر حين بدأ سيلٌ من الرسائل الغريبة والمسيئة في التدفق عبر الحساب الرسمي لشرطة العاصمة، في حوالي الساعة الـ11 من مساء الجمعة الماضية.

وبدأ الحساب، الذي تستخدمه الشرطة عادةً فقط لإطلاع الجمهور على الأحداث الجارية الخاصة بالشرطة، في نشر التغريدات التي تقول: «تباً للشرطة» و»ماذا أنتم فاعلون.. هل ستتصلون بالشرطة؟.

ويبدو أن التغريدات الأخرى استهدفت الأفراد، فتجدها تقول: «نحن الشرطة.. بالمناسبة، كال وديلان شاذان». حيث تضمن حساب الشرطة البريطانية، بعد سرقته تغريدات تطالب بالإفراج عن مغني الراب ديغا دي  وقد استهدفت بعض التغريدات قضايا خاصة بالشرطة حالياً، ونادت بإطلاق سراح مغني الراب ديغا دي (18 عاماً)، والموجود في السجن الآن.

إقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *