جرائم الهان عمر: النائبة المسلمة عار على الديموقراطية الامريكية

يورو عرب برس

إلهان عمر هي أول امرأة صومالية المولد عمرها 44 عاماً وأول امرأة مسلمة تُنتخب لعضوية الكونجرس الأمريكي ، وقامت بحلف اليمين لاول مرة على نسخة قرآن المسلمين وقد اعدها الحزب الديمقراطي هي وبعض النائبات المسلمات ليتم استخدامهم كبلطجية للهجوم على سياسات الرئيس الامريكي “دونالد ترامب”.

جرائم الهان عمر ليست فقط هجومها على اليهود وكراهيتها الشديدة لهم ولكن ماضيها الاجرامي هو اكبر مما قالته عن اليهود لكي تبعد الانظار عن ماضيها القذر والغريبة ان عدد كبير من وسائل الاعلام الامريكية تحاول التغطية على هذا الماضي القذر عمدا لاضعاف موقف الرئيس الامريكي وتقوية موقف هذه النائبة المسلمة.

وقد نشر موقع “pjmedia” الامريكي أن تصريحات إلهان عمر المعادية للسامية تشبه بروتوكولات حكماء صهيون. وكان لها علاقات مريبة بجماعات اسلامية ارهابية. وقد فضح بعض الصوماليين ماضيها القذر فقامت بتهديدهم علانية بالانتقام منهم

ومما لايدعو للشك ان هناك جرائم فساد وتزوير قامت به هذه العضوة المسلمة قد تدفع بها الى محكمة الجنايات الفيدرالية ومن المؤكد انها قدمت اقرار ضريبي لها ولزوجها السابق (في الحقيقة انه شقيقها)  في نفس الوقت الذي ادعت فيه انها انفصلت عنه وذلك في عامي 2014 و 2015 حيث انه ممنوع انها تقدم اقرار ضريبي مع شخص ليس بزوجها.


وهناك امر مريب يثير اختفاء بعض الوثائق التى تثبت انها كانت متزوجة من رجلين في نفس الوقت احدهما وهو الذي تدعي انه زوجها السابق مع ان هناك وثيقة هامة تثبت انه كان شقيقها وزوجها في نفس الوقت ومع ذلك هناك اثباتات لاتحتمل اي شك بانها في الفترة بين 2009-2017 كانت متزوجة من الرجلين في نفس الوقت.

ونشرت صحيفة Washington Examiner تقارير موثقة تؤكد ان الهان عمر كانت عام 2009 متزوجة من شقيقها أحمد نور سعيد علمي وظلت على ذمته حتى ديسمبر 2017 حيث تم الطلاق بشكل رسمي ويرجح ان هذا الزواج كان للتحايل على سلطات الهجرة للحصول على الجرين كارد وكذلك لاجل الحصول على مساعدات وقروض الطلاب.


وهناك أدلة جديدة حصرية – من سجلات المدارس الثانوية المؤرشفة رسمياً  والمصادر الأكيدة التى تدعم بقوة حقيقة ان زوجها أحمد نور سعيد علمي هو بالفعل أخيها. فوفقًا لسجلات التحاق الطلاب الرسمية المؤرشفة في مدارس سانت بول العامة وولاية مينيسوتا ، تم تسجيل “أحمد نور ” كطالب في الصف لعام 2003 في مدرسة أرلينغتون الثانوية العليا في سانت بول ، مينيسوتا ، اعتبارًا من سبتمبر 6 ، 2002 ، حتى 10 يونيو 2003. تخرج وتلقى دبلوم. وينص سجل القيد على أن “أحمد ن. علمي” ولد في 4 أبريل 1985.


تذكر كل من وثائق إلهان عمر لعام 2009 وإجراءات طلاقها لعام 2017 أن أحمد نور سعيد علمي وُلد في 4 أبريل 1985.
أحمد نور سعيد علمي ، أحمد علمي ، أو حتى أحمد علمي مع تاريخ الميلاد 4 أبريل 1985. ومتابعة تفاصيل هذه القصة من مصادرها المذكورة في نهاية المقال تؤكد ان هناك خدعة وعملية تحايل على السلطات الامريكية.

وقد كشفت عشرات الوثائق الرسمية إلى أن السيناتور الأمريكية المسلمة إلهان عمر، من ولاية مينيسوتا، كانت تعيش مع زوجها الحالي، أحمد عبد الرحمن حرسي، طوال فترة زواجها القانوني من زوجها السابق من أحمد نور سعيد علمي والذي هو في الحقيقة شقيقها، وهو الامر المتناقض مع القصة التي بررت بها كذبها.وأضافت الصحيفة أن الوثائق العامة كشفت عن تواجد حرسي وإلهان في منزل معًا في حي سيدار ريفرسايد في مينيابوليس الأمريكية في عام 2009، وهو العام الذي تزوجت فيه شقيقها أحمد نور.

وكل هذا مسجل في المخالفات المرورية وتهم جنح ضد حرسي حصل عليها من قبل جهات في واشنطن، سرد حرسي عنوانه في التحقيقات أنه: سيدار ريفرسايد، وهو نفس العنوان الذي كان يلتقي به إلهان وهي على ذمة زوجها (شقيقها) احمد هناك باستمرار في 2006 و 2008 و 2009 و 2010 و 2011، فيما تكشف 4 قضايا مرورية ضد إلهان عمر أيضا في أعوام 2007 و2009 و2012، ذكرت فيهم نفس العنوان.

ونشرت الصحيفة ان هذه الجرائم تقع تحت بند الحنث باليمين، فقد قررت إلهان عمر أثناء إجراءات الطلاق بأنها لم تتصل أو تعرف مكان وجود أحمد نور سعيد (زوجها الذي تنكر انه شقيقها) منذ عام 2011. وقالت أيضًا إنها ليست لديها أي وسيلة للاتصال به، وقد كتب قاضي محكمة المقاطعة في مرسوم الطلاق أن أحمد نور: “لم يوقع على إعلان عدم الأبوة لأن إلهان لم تكن على إتصال به منذ قدوم الطفل”، وهو ما كذبته الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي لأحمد نور سعيد أثناء حضور عيد ميلاد شقيقة إلهان في هذا التوقيت بالذات.

وقال ترامب للصحفيين عن قصة اخيها وكذبها “ليس لدي ما اقوله حول هذا الموضوع”. وأضاف “أنا متأكد من أن شخصًا ما سينظر في ذلك”.

المصادر

Rep. Chip Roy: The House has four speakers, and none are named Nancy Pelosi

 Washington Examiner: Political News and Analysis About Congress, the President and the Federal Government

The Ilhan Omar marriage story isn't 'baseless,' but it doesn't help that Trump alt-right hacks hijacked it

 WATCH: Trump claims 'there's a lot of talk' about Ilhan Omar being 'married to her brother'

Official School Records Support Claims That Ilhan Omar Married Her Brother | Self-Evident

 Ilhan Omar Happened Because Media Chose to Lie to You | Self-Evident

One Comment

  1. ليت الجمهوريون الوطنيون الامريكيين الحقيقيين يتعقبوا تلك الحيه الرقطاء البجحه المملؤه عنصريه وكراهيه ويكشفوا الاعيبها وتحاكم وتفصل من الكونجرس وترحل الى الصومال او الى المستنقع التى أتت منه لتكون عبره لكل المتطرفين الجاحدين الذين دائما يعضون اليد التى تنتشلهم من مقالب الزباله التى جاؤا منها ولا يشكرون الغرب الذى تعامل معهم كبشر، ليت الحزب الجمهورى او جهات القضاء تتعقبها لاعادتها من حيث أتت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *