مباريات اليوم في بطولة كأس امم افريقيا

Sharing is caring!

يلتقي في السادسة مساء اليوم الأحد، منتخب مدغشقر أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، على إستاد الإسكندرية، ضمن لقاءات دور الستة عشر من بطولة كأس امم افريقيا بمصر 2019، والتي تستمر حتى 19 يوليو الجاري.وكان منتخب مدغشقر “مفاجأة الكان” بقيادة مديره الفني الفرنسي نيكولا ديبوي تصدر المجموعة الثانية بكأس امم افريقيا برصيد 7 نقاط، بينما احتل منتخب الكونغو بقيادة مدربه فلوران إيبينجي المركز الثالث في المجموعة الأولى وصعد ضمن أفضل ثوالث برصيد 3 نقاط. يذكر أن منتخب مدغشقر يشارك في بطولة كأس امم افريقيا لأول مرة في تاريخه.

ويلتقي منتخب الجزائر مع نظيره منتخب غينيا، مساء اليوم، بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة، في دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا نسخة مصر 2019.

تصدر منتخب الجزائر المجموعة الثالثة فيما جاء منتخب غينيا كأفضل منتخب احتل المركز الثالث ضمن جدول ترتيب المجموعة الثانية. وأنهت الجزائر الدور الأول في صدارة المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة وشباك نظيفة، بعد 3 انتصارات على حساب كينيا 2/0، ومنتخب السنغال القوي 1/0، وتنزانيا 3/0، علما بأن ثعالب الصحراء، خاضوا المباراة الأخيرة بتسعة تغييرات عن تشكيلتهم الأساسية.

ووصل منتخب غينيا إلى دور الـ 16 بعد أن صعد كأحد أفضل المنتخبات الذين احتلوا المركز الثالث بمجموعتهم، وذلك عقب هزيمة زيمبابوي أمام منتخب الكونغو الديمقراطية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، وفوزه على بوروندي بهدفين دون رد، في المجمل لعب منتخب غينيا ثلاث مباريات في دور المجموعات، فاز مباراة أمام بوروندي ، وتعادل مباراة أمام مدغشقر ، وخَسر مباراة أمام نيجيريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *