القبض على فلسطيني بتهمة محاولة تزويج بنته القاصر في السويد

Sharing is caring!

يورو عرب برس

قانون السحب الأجباري السابق تم رفعه عن الأهل بعد مرور وقت من الزمن وبعد الوصول الى حقيقة أن البنت كان بأمكانها الرجوع الى أهلها بعد وقت من تقديم العناية للبنت في منزل عائلي.

الشرطة السويدية القت القيض على أب فلسطيني مشتبه به بمحاولة تزويج أبنته القاصر والتي تبلغ ١٤ سنة,  حيث أختفت الفتاة بعد أن قامت الشؤون الأجتماعية برفع يدها عن البنت التي كانت مسحوبة بشكل أجباري من قبل أهلها حسب قانون LVU.بالسويد.

الشرطة تؤكد انه تم تسفير البنت الى فلسطين وتزويجها هناك بطريقة اجبارية. وكان هناك بلاغ باختفاء الفتاة منذ الخريف الماضي وبدأت الشرطة بالبحث عن سبب التآخر في التحقيقات حسب المدعي العام خاصة بعد أختفاء جميع الأشخاص الذين لهم  علاقة بالقضية, وليس من السهل إقامة تحقيق بعد مغادرة جميع المعنين خارج السويد.

لكن الشرطة ألقت القبض على الآب البالغ من العمر ٤٥ سنة الأسبوع الماضي بعد عودته الى السويد والأم لم يتم وصولوها حتى الأن. ويتم الآن استجواب عدد من الأشخاص في منطقة أسكيم-فرولوندا-حيث مقر سكن الأسرة على أمل أن تقود عملية التحقيق إلى نتائج مرضية. ويجلس الأب الذي ينكر الجريمة الموجهه له في الحبس الأحتياطي منذ ٢٣ يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *