وفاة اللاعبة السويسرية فلوريانا إسماعيلي غرقاً في بحيرة ايطالية

Sharing is caring!

تأكدت رسميًا وفاة لاعبة كرة القدم السويسرية فلوريانا إسماعيلي، بعد ثلاثة أيام من اختفائها في بحيرة كومو بالحدود الإيطالية، حيث تم العثور على جثتها يوم الثلاثاء. وأكدت وكالة أنسا الإيطالية العثور على جثة إسماعيلي على عمق 204 أمتار في البحيرة الإيطالية، بعد عمليات بحث تمسك خلالها أقارب اللاعبية بآمال نجاتها.

وكانت إسماعيلي قد اختفت أثناء قضاء عطلتها، عقب محاولة غطس، في رحلة بقارب ببحيرة كومو مع إحدى صديقاتها، على بعد 20 كيلومترًا من الحدود السويسرية.ولعبت إسماعيلي المولودة في ألبانيا بالأول من يناير عام 1995 في فريق فراوين السويسري منذ عام 2014، كما مثلت المنتخب السويسري في 33 مباراة، سجلت خلالها 3 أهداف.

كما كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن فلوريانا إسماعيلي كانت مع صديقة لها في منطقة دونغو، حيث استأجرتا قاربا طوله ستة أمتار سارا به 700 متر في عرض البحيرة وكانت درجة الحرارة 33 درجة مئوية وقفزت في مياه البحيرة قفزة رأسية ولم تطفو مرة أخرى فقامت زميلتها بإبلاغ النجدة فورا، التي ظلت تبحث عنها طوال ليل السبت والأيام التالية.

وفاة الشيخ خالد بن سلطان نجل حاكم الشارقة في بريطانيا

1

توفِّي إلى رحمة الله الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، نجل حاكم الشارقة، في المملكة المتحدة. وقد تقرّر إعلان الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام في إمارة الشارقة لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من وقت وصول جثمان الفقيد والصلاة عليه.

كان القاسمي آخر الأبناء الذكور من نسل حاكم الشارقة، بعد وفاة نجله الشيخ محمد عام 1999، ولحاكم الشارقة 4 بنات، بينما يتولى ولاية العهد الإمارة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي.

وتحقق شرطة العاصمة البريطانية، لندن، في وفاة الشيخ خالد القاسمي، نجل حاكم الشارقة، إذ لا تزال ملابسات الحادث غير واضحة.  ودفن جثمان خالد القاسمي في وقت سابق اليوم الأربعاء، وهو ما يعني أنه من غير المحتمل إجراء فحص آخر.

واشتهر خالد بعمله في مجال تصميم الأزياء العالمية، وقد أسس شركة في هذا المجال عرفت باسم “بيت أزياء قاسمي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *